عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. بيراميدز يعلن عن ضم لاعب النادي الأهلي بطلب إيهاب جلال

تحيا مصر

أعلن نادي بيراميدز رسمياً عن ضم لاعب خط وسك النادي الأهلي ومصر المقاصة السابق، هشام محمد لاعب خط الوسط، بعد طلب المدير الفني الجديد للفريق السماوي إيهاب جلال، لمدة موسيمين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أسينسو: لقد كان من دواعي اعتزازي أن أرتدي هذا القميص في 200 مباراة

وجاء المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز إيهاب جلال، كأول صفقة يطالب بها الإدارة، لتدعيم خط الوسط بالنادي، في الفترة القادمة.

ويبلغ الوافد الجديد هشام محمد 31 عام، ويأتي الفريق السماوي بصفقة هشام لدعم خط الوسط في الفترة القادمة، وبالأخص في البطولة الإفريقية، بخبارات الوافد الجديد.

 

وعلم موقع تحيا مصر أن إدارة بيراميدز فتحت خط المفاوضات مع إدارة الزمالك من أجل الحصول على خدمات سيف الجزيري، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وترغب إدارة بيراميدز في تقوية عناصر الفريق قبل بداية الموسم الجديد، ووافق إيهاب جلال المدير الفني للفريق على بدأ المفاوضات مع مهاجم الزمالك.

بيراميدز يتفاوض مع حسين السيد لاعب الأهلي السابق

وينتظر مسئولي بيراميدز حتى نهاية القيد في مصر، وسيتم حسم هذا الأمر قبل 7 أكتوبر القادم.

وتريد إدارة الزمالك، الدخول في صفقة تبادلية، مقابل رحيل سيف الجزيري، ولكن حتى الأن لم يتم تحديد اللاعبين، وتنتظر الإدارة موافقة إيهاب جلال على رحيل أحد اللاعبين للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

عقد محمود صابر مع بيراميدز

قرر نادي بيراميدز تحويل عقد محمود صابر من إعارة إلى شراء نهائي بالاتفاق مع نادي النجوم، حيث وقع اللاعب الشاب عقدا مدته ٥ سنوات قادمة مع بيراميدز في ظل المستوى الرائع الذي قدمه خلال الموسم الماضي مع الفريق.

ومحمود صابر هو لاعب منتخب الشباب المصري ويبلغ من العمر ٢٠ عاما فقط، ورغم مشاركته في ٨ مباريات بالدوري بقميص بيراميدز إلا أنه سجل خلالها هدفين وصنع ٥ أهداف أخرى كما شارك في مباراة بكأس الكونفدرالية، ويعتبر من أهم العناصر التي تمثل مستقبل النادي خلال السنوات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي