عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة يحسم موقف مصطفى محمد من التواجد مع منتخب مصر.. ويتحدث عن أهمية تواجد الجماهير

وائل جمعة/ أرشيفية
وائل جمعة/ أرشيفية

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن منتخب مصر سيجتمع يوم 28 أكتوبر القادم لبدأ معسكر الإسكندرية استعدادا لمباراة ليبيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيوينة عبر "جمهور التالتة" سيتم الإعلان عن قائمة منتخب مصر يوم 1 أكتوبر، والجهاز الفني سيختار عدد 24 لاعب لمباراة ليبيا".

وزاد" مصطفى محمد ليس عليه أي عقوبات من الجهاز السابق، ولم نرى أي عقوبات منذ تسلم مهمة منتخب مصر، وتواصلت مع اللاعب شخصياً ولم يحدث أي إثباتات تفيد بعقاب اللاعب مع منتخب مصر".

وتابع" أزمة مصطفى محمد أخذت أكبر من حجمها، ومن يتحدث عنها كثيراً يريد إسقاط منتخب مصر، وهذا الأمر تم إغلاقة نهائياً ونريد التركيز خلال الفترة القادمة فقط".

وزاد" كارلوس كيروش يجتمع مع الجميع، ويهتم بجميع التفاصيل، ويعلم جيداً أن الأداء الذي حدث للاعبين خلال كأس مصر طبيعي لأن هناك حاله إجهاد كبيرة، ولدينا مباراة مصيرية أمام ليبيا".

واختتم" كالوس كيروش يعلم جيدً أن الكرة المصرية تعاني من حاله إجهاد، ورسالتي للجماهير أننا معنا مدرب كبير وأن يثق الجميع في الإختيارات التي حدثت، ومنتخب مصر كبير وملك للجميع، وما يحدث في بطولة الدوري حالياً صعبللغاية ونريد معالجة الأخطاء لإراحة الجميع وأتمنى مساندة الجماهير لأن هذا سيحدث فارق كبير مع اللاعبين، وأسعى أن تكون مباراة ليبيا بحضور جماهيري".

تابع موقع تحيا مصر علي