عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم «No Time To Die» أحدث أفلام جيمس بوند المثيرة للجدل.. تعرف عليه

فيلم No Time To Die
فيلم No Time To Die

أحدث العرض الخاص لفيلم «No Time To Die» الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بقاعة ألبرت الملكية في لندن، ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالات أبطاله اللافتة للنظر فضلا عن ظهور خاص لأفراد من العائلة الملكية البريطانية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم  «No Time To Die»

تفاصيل فيلم  «No Time To Die»

فيلم  «No Time To Die» أحدث أفلام جيمس بوند العالمية والتي يشارك به الفنان رامي مالك ذات الأصول المصرية، فضلا عن كلا من النجوم  دانيال كريسج و ليا سيدوكس، ولاشانا لينش ، وبن ويتشو ، ونعومي هاريس ، وجيفري رايت ، وكريستوف والتز ، ورالف فينيس ، و آنا دي ارماس و غيرهم .

كان من المقرر عرض الفيم في شهر أبريل الماضي لكن بسبب تدعيات فيروس كورونا والإجراءات الإحترازية التي فرضتها جميع دول العالم، قرر صناع العمل تأجل عرضه ليوم 8 أكتوبر المقبل، بعد طول انتظار من الجمور المحبي لأفلام جيمس بوند الشهيرة.

قصة فيلم «No Time To Die»

تدور أحداث فيلم «No Time To Die» حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

رامي مالك يتألق في فيلم «No Time To Die» بدور الشر

أما عن الفنان المتألق رامي مالك فيجسد رامى مالك ذات الأصول المصرية شخصية الشرير في الجزء الجديد، سافين، وهي الشخصية التي ترتدى ماسك أغلب مشاهد الفيلم.

رامي مالك ولد  في لوس أنجلوس ، في مايو 1981، لآباء مهاجرين مصريين، ضى مالك الكثير من الوقت في طفولته بـ"خلق الشخصيات وأداء الأصوات"، تلقى دوره الأول بعد تخرجه من الجامعة في كوميديا الموقف التلفزيونية التي تحمل عنوان بنات غليمر.

الجدير بالذكر أنه يستهدف صناع فيلم No Time to Die تحقيق إيرادات تصل إلى 90 مليون دولار في البوكس أوفيس العالمي، بعدما طال انتظار طرحه وتأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا. 

تابع موقع تحيا مصر علي