عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس إدارة الأهلي يقدم الشكر لوزارة الصحة.. تعرف على التفاصيل

تطعيم كورونا/ أرشيفية
تطعيم كورونا/ أرشيفية

توجه مجلس إدارة النادي الأهلي بالشكر لوزارة الصحة، وذلك بعد حملة تطعيم أعضاء النادي ضد فيروس كورونا، في كافة فروع النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالشكر إلى أعضاء النادي على التزامهم التام خلال الإجراءات التي تم العمل عليها خلال الحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا.

وتواجد عدد كبير من أعضاء النادي الأهلي داخل مقرات النادي المختلفة من أجل الحصول على لقاح فيروس كورونا، خاصة في فروع مدينة نصر، والجزيرة.

وسوف يعلن النادي الأهلي عن المواعيد القادمة من أجل تلقي لقاح فيروس كورونا لأعضاء النادي، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، وذلك من أجل محاربة هذا الفيروس.

 

خاص.. «خناقة» بين الأهلي وبيراميدز للحصول على خدمات باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي

يسعى فريق بيراميدز في تقوية صفوفة بالتعاقد مع باهر المحمدي، لاعب النادي الإسماعيلي وذلك بعد طلب مباشر من إيهاب جلال مدرب الفريق.

وعلم موقع تحيا مصر أن إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، يريد التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، والمدافع الأكثر طلباً في سوق الانتقالات الصيفية أو الشتوية.

الأهلي يشكر وزارة الصحة

ومن جانب آخر دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وذلك بعد طلب من المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، والذي يرغب في تواجد اللاعب بدلاً من بدر بانون المدافع المغربي.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تسويق بدر بانون خلال الفترة القادمة، وذلك لعدم الحاجة إليه مع الفريق بسبب هبوط مستواة، والذي تغيير كثيراً عن البداية مع النادي الأهلي.

وستكون المفاوضات شديدة على بهر المحمدي من جانب إدارتي الأهلي وبيراميدز، وسيكون الحاسم في هذا الأمر هي رغبة اللاعب في نهاية المطاف.

خالد القماش: لابد أن يكون رئيس الإسماعيلي القدرة لديه القدرة المالية أولا للخروج من الأزمات

أكد خالد القماس، نجم الإسماعيلي السابق، أن نادي الإسماعيلي لا يقل دائما عن أندية الأهلي والزمالك، وذلك برغم ما يحدث للفريق خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "بي أون تايم" الإسماعيلي الضلع الثالث للدوري المصري، وهناك أبناء الفريق هم من يحملوا النادي وأبرزهم الكابتن على أبو جريشة، ويعاني النادي ماديا للغاية، في ظل ظهور أندية الشركات خلال السنوات الأخيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي