عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسى: عدم التدخل فى شؤون القضاء قاعدة ذهبية لا نستطيع أن نحيد عنها

تحيا مصر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، موجهًا حديثه للقضاه، بمناسبة يوم القضاء المصري:” إن ميراثكم القضائي زاخرًا بالسمعة الطيبة، وحافلًا بالأعمال المشهودة وحاضركم مخلدًا بأحكام صانت الدولة وحمت المجتمع، وأدانت الخارجين عن القانون وأطلقت سراح الأبرياء ولا تبتغون من وراء ذلك إلا وجه الله.. سبحانه وتعالى.. فليكن مسلككم قدوة لغيركم، وأدائكم كاشفًا عن قدرتكم، وحكمكم فارقًا بين الحق والظلم”.

تحيا مصر

الرئيس السيسي: المرحلة الراهنة تتطلب العمل الجاد والوعي بحقيقة ظروفنا

وتابع الرئيس السيسي:” أعملوا أن ما تقدمونه من تضحياتٍ وجهد بجانب أشقائكم فى القوات المسلحة والشرطة وكافة مؤسسات الدولة وسائر الشعب هو السياج المتين، للحفاظ على بلدنا، فالمرحلة الراهنة العمل الجاد والوعي بحقيقة ظروفنا، وما يجري حولنا، حتى يكون مستقبلنا بأيدينا، وطريقًا مأمونًا، ووطننا محفوظًا لتحيا مصر دائمًا، فى عزة وسلام وأمان”.

الرئيس السيسى: عدم التدخل فى شؤون القضاء قاعدة ذهبية لا نستطيع أن نحيد عنها

واستكمل:” لكم مني كل التقدير والاحترام، وجه كل التقدير والاحترام للرئيس السيسي، كان لي الشرف أن يكون شقيقي ضمن أعضاء القضاءـ اتعلمت وفهمت منه الدور والمكانة والمسار اللى بتتطلبه العدالة فى مصر، من 40 سنة وأكتر، لما توليت المسؤولية كان امتداد لفهم واعتقاد عشت عليه، احترام القضاء واحترام استقلاله وعدم التدخل فى شؤونه.

وأختتم:” عدم التدخل قاعدة ذهبية لا نستطيع أن نحيد عنها، وأنتم أساسًا لم تجعلونى اتدخل وأنا سأحترم دا، لن اتدخل أبدًا وأنتم تتحملون المسؤولية فى أحكامكم، كل الدعم والتقدير لكم.   

تابع موقع تحيا مصر علي