عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 (رابط الاستعلام)

تحيا مصر

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية ٢٠٢١، يتطلع الكثير الطلاب فى مصر إلى معرفة النتيجة وذلك من الموقع الرسمي.

وللحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021، يمكن الضغط عبر الرابط التالي هنـــــــــا 

ووفقًا لما أشار إليه المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، فإنه سيتم نشر تنسيق الثانوية الأزهرية، عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.

تحيا مصر

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

وجرى ملاحظة الكثير من البحث على تنسيق الثانوية الأزهرية، حيث يسعى الطلاب الحصول على النتيجة لتحديد رغباتهم فى الانضمام للكليات المختلفة.

هذا ومن المرتقب أن ينطلق مؤتمر إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية، وذلك برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، لإعلان نتيجة التنسيق الخاصة بالكليات الأزهرية فى المحافظات المختلفة وأيضًا العاصمة.

وتضمن المؤتمر الخاص بنتيجة تنسيق الكليات الأزهرية أيضًا نتيجة المرحلتين الأولى من التنسيق للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية 2021.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية ٢٠٢١.. تعرف الآن

وخلال اجتماع رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، أكد على ضرورة توفير المناخ المناسب للدراسة فى الكليات، وأيضًا الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقاية، مثل ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

ومن الضرورى أيضًا وهو ما أكد عليه رئيس جامعة الأزهر، حصول الطالب على لقاح كورونا والذى هو متوافر لدى وزارة الصحة وتقوم بتقديمه مجانًا للمواطنين.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

وخلال الاجتماع جرى النقاش حول بدء تطبيق نظام الساعات المعتمدة فى بعض الكليات بجامعة الأزهر.

ووفقًا لما أشارت إليه إدارة المدن الجامعية التابعة لجامعة الأزهر، فإنه سيتم البدء فى تسكين الطلاب والطالبات فى المدينة الجامعية بمدينة نصر، بشرط التطعيم ضد كورونا وسداد كافة المصروفات المطلوبة.

ووفقًا لما نص عليه قرار إدارة الجامعة، فإنه من المرتقب أن يكون يوم الإثنين المقبل مخصص لتسكين الحاصلين على تقدير ممتاز وفى يوم الثلاثاء يتم تسكينهم فى السكن الاقتصادي.

اقرأ أيضًا: ننشر مؤشرات تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم بجامعة الأزهر 

يمكن للطلاب الراغبين فى الحصول على نتيجة تنسيق الأزهر 2021، الدخول إلى الموقع الرسمي واتباع الخطوات التى من شأنها الحصول على النتيجة.

أولًا يلزم كتابة رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2021، على محرك البحث جوجل ومن ثم اختيار أيقونة التنسيق وكتابة الاسم والرقم.   

تابع موقع تحيا مصر علي