عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب نبيل عسكر :حق مواطن كفر عجيبة فوق رؤوسنا 

تحيا مصر

أعلن النائب نبيل عسكر عضو مجلس النواب عن دائرتى أبوكبير وههيا أنه بتابع أحداث إزالة سلالم مدخل مواطن بكفر عجيبه بمركز ههيا حيث صدر  قرر الاستاذ الدكتورممدوح غراب" محافظة الشرقية" و مراعاه لظروفه الصحيه.

وقام المحافظ بتشكيل لجنة فنية لإقامة سلم متدرج لمنزل مواطن كفيف على نفقه المحافظة بقرية كفر عجيبة بنطاق مركز ههيا لظروفه الخاصة بعد تضرره خلال الفترة الماضية.

لفتة إنسانية رائعة 

وأكد  أن ما تم تداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن استهداف الحمله المكبره لإزاله التعديات المخالفه ضمن الموجه" ١٨" للمواطن الكفيف عار تماما عن الحقيقة ، موضحا أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

 

 

 

النائب نبيل عسكر :حق مواطن كفر عجيبة فوق رؤوسنا

وتابع أنه سيتم بحث قرارات الإزالة الصادرة له والتحقيق الكامل في هذا الشأن  لمعرفة مدى قانونية الازلة  فمصر دولة قانون كما  النائب أنه  خادم للجميع  وحق المواطن البسيط وخصوصا من ذوى الاحتياجات الخاصة فوق رؤوسنا جميعا.

محافظ الشرقية يلتقي مديري ووكيلي الإدارات التعليمية استعدادا للعام الدراسي الجديد

الجدير بالذكر وعلى جانب أخر حضر اللقاء الأستاذ سعد الفرماوى سكرتير عام المحافظة واللواء السعيد عبد المعطى "الخبير الوطني للتنمية المحلية"؛ و رمضان عبد الحميد "وكيل أول وزارة التربيه والتعليم" كما قال انه يثق في القيادات التعليمية المختارة لإدارة منظومة العمل داخل الإدارات التعليمية وذلك بعد أن تم إجراء مقابلات معهم والتعرف على مقترحاتهم لتطوير العمل وتحسين الأداء ، مؤكداً أننا نسعى هذا العام لتقديم نموذج مختلف عن الأعوام السابقة بعد أن تم الإنتهاء من رصد السلبيات والتعرف على كافة الإحتياجات والمعوقات لحسن سير إنتظام العملية التعليمية.

وخلال اللقاء طالب محافظ الشرقية مديري الإدارات التعليمية بالمتابعة والمرور اليومي على المدارس وتطبيق نظام اللامركزية في العمل واختيار بدائل وحلول مبتكرة للتغلب على المشكلات التي تواجه العملية التعليمية، قائلاً أن تقييم الأداء قائم على النتائج ومخرجات العملية التعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي