عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيروس كورونا السبب الرئيسي في إلغاء حفل الجوكر بمسرح الزمالك..«تفاصيل»

تحيا مصر

أعلن مسرح الزمالك في صباح اليوم الخميس عن تأجيل حفل الرابر الشهير بـ الجوكر، والذي كان سيمثل عودة جديدة له بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية، مشير إلى أن قرار التأجيل أتى لظروف خارجة عن إرادة إدراة المكان.

تحيا مصر يرصد سبب إلغاء حفل الجوكر

وقبلها بساعات أعلن الجوكر عن إشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه تعامل مع إحدى الشخصايت الحاملة للفيروس ويخضع لفترة العزل الأن لحين التأكد من إصابته أو سلامته.

حقيقة إصابة الجوكر بفيروس كورونا

كتب الجوكر في استوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، موضح تفاصيل حالته الصحية: “اشتباه كورونا، كنت فاكر إني تعبان عادي من ضغط الشغل الأيام اللي فاتت، لحد ما شخص من اللي اتعاملت معاهم في تسجيل أغنية كلمني، قالي إنه تعب وعمل مسحة كورونا وطلع إيجابي، إن شاء الله خير”.

تأجيل حفل الجوكر على مسرح الزمالك

هذا ونشر الحساب الرسمي لمسرح الزمالك، بوستر حفل الجوكر عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلّق عليه معلنا عن إلغائه، قائلا: “لظروف خارجة عن إرادتنا، تم تأجيل حفلة الجوك، وسوف نخبركم بالموعد الجديد قريبا”، وذلك بعدما كان من المقرر إقامته اليوم في تمام الساعة السابعة.

الجوكر يعود للجمهور بأغنية رقم واحد ده مش انت

وعاد الجوكر إلى جمهوره من خلال أغنية جديدة “حملت اسم رقم واحد ده مش أنت”، عد فترة غياب واعتزاله الغناء خلال السنوات الماضية، تناثرت خلالهما شائعات قراره اعتزال الغناء،  ليقرر تعويض جُمهوره عن الاختفاء طوال تلك المدة، عبر عمل غنائي أثار الجدل بمجرد طرحها، نظرًا لما تحمله من كلمات ورسائل.

واحتلت أغنية الجوكر الجديدة "رقم 1 ده مش انت" المرتبة الثانية في تريند يوتيوب منذ صباح اليوم، وأصبحت أرقام مشاهداتها في تصاعد مستمر، خاصة أنه يعود بعد غياب لفترة طويلة. 

تفاصيل أغنية رقم 1 للجوكر

أغنية “رقم واحد ده مش أنت”، جمعت لأول مرة بين “الجوكر” والموزع الموسيقي هرم، وهي من إنتاج "ذا بيسمنت ريكوردز" للمنتج محمد الشاعر، 

وألحان العمل مشابهة لأغنية "تسلا" التي طرحها المغني والرابر مروان موسى منذ حوالي شهرين واقتربت من تحقيق حوالي 8 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وحملت الأغنية شرارة انطلاقة فنية للجوكر عبر التجديد الكامل في محتوى الكلمات والموسيقى وحتى "الستايل" الخاص به شخصيا، ليعلن بها عودته لساحة الراب بشكل جديد ومختلف كليا عن جميع أعماله السابقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي