أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه رفض بيع ياسر إبراهيم لأي فريق في مصر غير الأهلي بسبب كلمة شرف.

فرج عامر,سموحة,تحيا مصر,حسن مصطفى,ياسر إبراهيم,حسن حمدي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 20:18

رياضة

فرج عامر: لو جالي مليار جنية في ياسر إبراهيم لرفضت البيع سوى للنادي الأهلي.. وحسن مصطفى مثلي الأعلي

12:29 ص - الإثنين 11 أكتوبر 2021
فرج عامر/ أرشيفية

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة أنه رفض بيع ياسر إبراهيم لأي فريق في مصر غير الأهلي بسبب كلمة شرف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" جاء لي عرض أكبر من الأهلي بـ 11 مليون جنية، ولكنني رفضت بيع اللاعب لهذا النادي وقررت البيع للأهلي فقط".

وزاد" لو جالي مليار جنية في ياسر إبراهيم من أي نادي آخر، كنت سأرفض أيضا بيع اللاعب".

وواصل" حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، هو مثلي الألي في الإدارة، بجانب حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، وأن الثنائي قدم لمصر الكثير من النجاحات".

وأكمل" مستوى التحكيم في مصر كنا نتحدث عنه كثيرا والنتيجة كانت عدم التواجد في البطولات الكبرى للحكام، ولم يهتم أحد بالأحاديث التي نتكلم عنها".

واختتم" أحمد سامي مدرب سموحة، كنت متابع جيد له عندما كان متواجدا مع طلائع الجيش، وعندما رحل عن تدريب طنطا طلبت التعاقد معه فوراً، وجائت له عروض كبيرة بأضعا راتبة مع سموحة ورفض الرحيل عن الفريق".

 

فرج عامر: «غير مسئول عن اي وعود بيوعدها السادة المرشحين»

نفي فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن اي وعود قد صرح بيها خلال الفترة الأخيرة، حيث اكد أنه غير مسئول عن هذا الحديث.

وكتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي”فيس بوك”:”انا غير مسئول عن اي وعود بيوعدها ايا من السادة المرشحين لان غالبيتها مجرد دعاية انتخابية وبس”.

أعلن النادى الأهلي عن تعاقده مع حسام حسن رابع صفقاته الصيفية هذا الموسم قادماً من نادي سموحة السكندري، بعد الإعلان عن صفقاته الأولى الثلاثه، بأول صفقة بكريم فؤاد، وبعده بيرسي تاو، وميكويسوني.

أرقام حسام حسن 

وشارك حسام حسن في 15 مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف قبل الخروج على سبيل الإعارة للعب في صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي.

وإجمالاً وصل رصيد حسام حسن في مسيرته في البطولات المختلفة مع جميع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها إلى 199 مباراة 179 مباراة في بطولة الدوري،  154 مباراة منها مع فريق نادي سموحة و26 مباراة مع فريق نادي الداخلية فيما شارك مع نادي طلائع الجيش في 19 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي