عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية..أمينة خليل تخوض مجال الغناء بجانب فريق A-squared

تحيا مصر

تستعد الفنانة أمينة خليل لخوض تجربة الغناء للمرة الثانية بعد تألقها في أغنية “نور”، بجانب الرابر الشهير زاب ثروت، ولكن هذه المرة ستخوضها مع فريق الموسيقى الإلكترونية A-squared.

تحيا مصر يرصد أغنية أمينة خليل الجديدة

أمينة خليل تتعاون مع فريق A-squared

ونشر فريق A-squared البوستر التشويقي للأغنية التي تحمل اسم مزيكا، وظهرت صورة الفنانة أمينة خليل على البوستر إعلانًا لمشاركتها في الأغنية، وهي من إنتاج شركة Gamma Music.

 

أمينة خليل تقدم دور البطولة أمام محمد إمام بفيلم «عمهم»

على جانب اخر، تقدم الفنانة أمينة خليل بطولة فيلم جديد بعنوان «عمهم» الذي يخوض بطولته الفنان محمد عادل إمام، ومن من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

وأعلن المنتج أحمد السبكي من قبل عن تعاقده مع النجم محمد إمام، على بطولة فيلم «عمهم» اذ نشر  صورتجمعه بمحمد إمام عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "المنتج أحمد السبكي يتعاقد مع النجم محمد إمام على بطولة فيلم  «عمهم» ، وتم رصد ميزانية ضخمة للعمل والذي يعتبر نقلة نوعية جديدة وهي الأولى من نوعها في السينما المصرية والعربية".

لمركز القومي لحقوق الإنسان يكرم فريق عمل «خلي بالك من زيزي»

وكان قد قرر المركز القومي لحقوق الإنسان تكريم مسلسل «خلي بالك من زيزي» لذي خاضت بطولته الفنانة أمينة خليل بجانب الفنان محمد ممدوح وتم عرضه في المارثون الرمضاني المنقضي.

وتناول المسلسل من قضية إنسانية هامة ومرض نفسي خطير لا يعرف عنه الكثير من الناس وهو مرض “ADHD” إضطراب نقص الإنتباه مع فرط النشاط، واستطاع المسلسل تقديم المرض بشكل واقعي وتغير الصورة النمطية للمريض النفسي الت برزت خلال العديد من الأعمال الفنية، وسلط الضوء على كيفية التعامل الجيد مع المرض النفسي كما وجه رسالة سامية للجمهور في كيفية التعامل مع الشخص تامختاف والغير مثالي الذي يعاني من مشكلات يحاول حلها.

مسلسل «خلي بالك من زيزي» من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، وبيومي فؤاد، ومن تأليف ورشة تحت إشراف مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

وكرمت اللجنة العليا بالمركز الكاثوليكي المصري للسينما، مسلسل «خلي بالك من زيزي» من خلال ندوة خاصة للعمل، وذلك  في يوم الجمعة الموافق 30 من شهر يوليو في تمام الساعة السابعة بقيادة الأب بطرس دانيال و كلا من الأستاذ مجدي سامي، وميشيل ماهر، فضلا عن إهداء العمل درع المركز الكاثوليك.

تابع موقع تحيا مصر علي