عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجري مسحة طبية اليوم استعداداً للسفر إلي النيجر

تحيا مصر

يخضع لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري إلي إجراء مسحة طبية اليوم استعداداً للسفر إلي النيجر وخوض لقاء دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تسافر بعثة فريق النادي الأهلي إلي النيجر صباح غداً الخميس للقاء فريق الحرس الجمهوري النيجري في إفتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، وذلك بعد حصول بعدما لاعبي الفريق، على راحة سلبية أمس الثلاثاء قبل التوجه غدا الخميس للنيجر بطائرة خاصة لملاقاة الحرس الوطنى على أن يختتم المارد الأحمر استعداداته فى القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

إصابة الشناوي

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف إصابة حارس الفريق محمد الشناوي مع المنتخب الوطني.

وقال إن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الجديد

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي التي أقيمت أمس في بنغازي ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.‏

سيد عبد الحفيظ

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مدير الكرة إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

تابع موقع تحيا مصر علي