عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن تكريم فريق الطائرة بعد دخولة موسوعة جينيس للأرقام القياسية

تحيا مصر

يستعد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلي عقد إحتفال مصغر بالفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي بعد تحقيقة العديد من البطولات في المرحلة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تكريم الفريق الأول للكرة الطائرة الذي حقق العديد من الإنجازات؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري، ودخول الفريق موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 يأتي هذا في إطار دعم مجلس الإدارة للفرق الرياضية بالنادي وتحفيزها على تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات مع انطلاقة الموسم الجديد.

كيروش: البداية الجيدة لا تكفي.. والإلتزام طريق الوصول إلي كأس العالم

وكان مجلس الإدارة قد قام بتكريم الفريق الأول لكرة اليد بعد الفوز ببطولة كأس مصر والبطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس.. وكذلك الفريق الأول لكرة السلة بعد الفوز مؤخرًا  بالبطولة العربية للأندية للمرة الأولى.

تكريم فريق السلة

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على تكريم الفريق الأول لكرة السلة رجال بالأهلي بعد الفوز بلقب البطولة العربية للأندية، والتي استضافها نادي الاتحاد السكندري خلال الأيام الماضية، وتوج الأهلي بلقبها على حساب نادي الكويت الكويتي.

وخلال حفل تكريم الفريق الذي أقيم اليوم في مقر النادي بالجزيرة، جدد الكابتن الخطيب التهنئة إلى الجهاز الفني واللاعبين، مؤكدا أن الفريق كان عند حسن الظن، وعلى قدر المسئولية، بعدما توج باللقب عن جدارة واستحقاق.

كلمة محمود الخطيب 

وأكد رئيس النادي خلال كلمته للاعبين أن مجلس الإدارة كان حريصا للغاية على توفير كافة ما يلزم للفريق من تعاقدات ومعسكرات للفوز بالألقاب، وأن المجلس مستمر في دعم كافة فرق النادي لتحقيق تطلعات الجماهير.

وأوضح أن الفريق يملك المقومات اللازمة للفوز بالبطولات، وأن التحديات التي سيخوضها رجال سلة الأهلي في الفترة المقبلة ستكون أكثر صعوبة.

وأضاف: "البطولة العربية مجرد بداية، ولن نتوقف عندها كثيرا.. وأنتم واجهة كرة السلة في النادي، وعليكم مسئولية كبيرة لإسعاد الجماهير، فأنتم قادرون على النجاح في كافة التحديات التي تنتظركم، ونحن نثق بكم وبما تملكونه من روح وعزيمة تميز الأهلي عن الجميع وننتظر منكم الكثير في الفترة القادمة".

تابع موقع تحيا مصر علي