عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه يطمئن على استعدادات الفريق قبل مواجهة توسكر

تحيا مصر

عقد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في كينيا جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم بفندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واطمأن المندوه على الفريق قبل خوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد كارتيرون لرئيس البعثة أن كافة الأمور جيدة وأشاد بفندق الإقامة وبالأجواء في العاصمة الكينية، مضيفا أن جميع اللاعبين في حالة تركيز لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

وكانت بعثة الفريق الأبيض اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

متفوق على رونالدو.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر سبتمبر

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدين من رحلة كينيا تدريبات فنية خفيفة خلال مران اليوم الخميس.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة مصغرة في جزء من الملعب، وضم كل فريق 5 لاعبين ما بين عناصر الفريق الأول ولاعبي الشباب.

وظهر أيمن حفني وعمر السعيد ومحمد أوناجم بشكل طيب خلال التدريبات، كما تواجد الحارس الشاب معاذ علاء برفقة السيد عطية كثنائي لحراسة المرمى خلال التدريبات.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

تابع موقع تحيا مصر علي