عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يحتفل بالمولد النبوي على طريقته الخاصة

تحيا مصر

حرص الفنان القدير صلاح عبدالله على تهنئة المسلمين بذكرى المولد النبوي الشريف بطريقته الخاصة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد رسالة صلاح عبد الله للجمهور بالمولد النبوي

وكتب صلاح عبدالله عبر “انستجرام”، قائلا: “المولد النبوي الشريف وكل عام وكل الطيبين أطيب والصادقين أصدق والحلوة قلوبهم أحلى وأحلي”.

 

رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

وكان قد بعث الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، برقية تهنئة إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة المولد النبوي الشريف. 

وجاء نص الرسالة كالتالي: 

فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية..

يطيب لي أن أبعث  لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة حلول ذكرى مولد نبي الرحمة محمد بن عبد الله - صلوات الله وسلامه عليه - سائلين المولى عز وجل أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد.

وأضاف رئيس اتحاد الإذاعات قائلًا: أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة عليكم وعلى شعبنا العظيم ووطننا الغالي مصـر وشعوب أمتنا العربية والإسلامية  بكل الخير واليمن والبركات.

رئيس الوزراء يهنئ السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

كما هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال رئيس الوزراء، في برقيته: يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصـالة عـن نفسـي، وبالإنابة عـن أعضـاء هيئـة الـوزارة، بـأخلص التهاني وأطيـب التمنيـات، بمناسبة حلـول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأضاف مدبولي في برقيته لرئيس الجمهورية: وإننا يا سيادة الرئيس إذ نستقبل هذه المناسبة الجليلـة بكـل مشـاعر البهجة ونأخذ من صاحبها الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبـة، والحكمـة الخالدة في إرسـاء قـيم الحق والعدل، والدعوة إلى الأمن والسلام والخير للناس أجمعين، نسأل المولى عز وجل أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسؤولياتكم، وأن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم وقد تحقـق مـا يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام. 

تابع موقع تحيا مصر علي