عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: اتليتيكو مدريد يمتلك قوة من اللاعبين المتميزين حالياً

يورجن كلوب - أرشيفية
يورجن كلوب - أرشيفية

‏كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مدى قوة اتليتيكو مدريد في الموسمين الأخيرين، في بطولة دوري الأبطال والدوري الإسباني، والذي رشحه الألماني بالتتويج ببطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كريم بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب لريال مدريد في شهر سبتمبر

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول واتليتيكو مدريد، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق غداً في الساعة التاسعة مساء، على ملعب واندا ميترو بوليتانو، معقل الفريق الإسباني.

تصريحات يورجن كلوب

وقال: "يبدو اتليتكو كبطل محتمل لليغا مجددًا، إنهم يؤمنون بفكرة النجاح وحسب بغض النظر عن الأسلوب او الاداء وهكذا هم".

‏وتابع: "انتقادي لاتليتكو بعد مواجهتنا ضدهم؟ كنت غاضبًا من الكثير من الاشياء وشعرت بخيبة أمل، كان علينا التركيز على كرة القدم في ظروف عالمية صعبة، اتليتكو كان لديه فريق رائع ودافعوا بقوة لذلك خرجت بتلك التصريحات".

أخر مواجه بين ليفربول واتليتيكو مدريد

‏وأشار: "اتليتكو كان فريقًا عالميًا ودافعوا بقوة بآخر لقاء ضدنا".

‏وأردف: "فيرجل؟ نريد جميع لاعبينا ان يلعبوا بأسلوبنا وهنالك دومًا الفكرة الأساسية التي نقوم عليه لكن كلما تحسّن اللاعبين كلما كان من الأفضل لك اللعب".

‏وأضاف: "عانَينا الموسم الماضي ليس من غياب فيرجل وحسب بل ايضًا غياب ماتيب وجوميز ولم يكن لدينا كوناتي، لعبنا كرة قدم جيدة أحيانًا لكن بالطبع وجود فيرجل يساعدك كثيرًا".

ليفربول في الفترة الحالية

‏وأكمل: "اتليتكو مختلف؟ نعم بلاعبين جدد ونظام مختلف نوعًا ما، انهم فريق مميز لكنهم لايهتمون سوى لحصد النتائج، من المذهل كيف يبقيهم سيميوني معًا بهذه القتالية، لذا لا انتقد اتليتكو".

‏وواصل: "يمكنني الحديث عن فيرجل وصلاح طوال الوقت لكن مع ذلك لو لعبنا الموسم الماضي بوجود ماتيب وغوميز على الأقل لكان الوضع مختلفًا تمامًا، جميع لاعبي هم كبار".

‏واختتم: "يوم غد لدينا أصعب التحديات بكرة القدم الأوروبية، اتليتكو تعجبهم مباريات كهذه لذا فلنوجههم".

تابع موقع تحيا مصر علي