عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف.. والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

يستضيف فريق برشلونة نظيره دينامو كييف الأوكراني اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 6:45.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

برشلونة ودينامو كييف يلعبان ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبهما بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي.

برشلونة يطمح إلى الفوز من أجل إحياء آماله في التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما افتتح الموسم بطريقة مخيبة للغاية، بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي.​

تشكيل برشلونة المتوقع

في حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيجن سيرجي روبرتو - جيرارد بيكيه - إريك جارسيا - جوردي ألبا فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - جافي سيرجينيو ديست - أنسو فاتي - ممفيس ديباي.

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تجديد عقد لاعب خط الوسط المهاجم، بيدري، لمدة خمسة سنوات والذي يمتد إلى عام 2026، بقيمة عقدشرط جزائي مليار يورو.

فرج عامر: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية.. بالرغم من عدم نجاحه مع ليفربول

ويستهدف نادي برشلونة تجديد عقود نجومه الشباب وعلى رأسهم بيدري وأنسو فاتي وجافي، لتكوين فريق قوي في المستقبل، وخصوصا بعد رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مجانا.

ويعتبر بيدري "18 عاما" من العناصر الواعدة في برشلونة، حيث انضم للفريق الموسم الماضي، قادما من لاس بالماس، ونجح في أن يصبح أساسيا في صفوف "البلوغرانا" ومنتخب إسبانيا الأول، وتم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية "البالون دور".

نتيجة مباراة برشلونة واتليتيكو

تمكن فريق أتلتيكو مدريد الفوز على برشلونة، في قمة مباريات الجولة الثامنة بهدفين مقابل لا شئ.

وتمكن أتلتيكو مدريد أن يحقق الفوز بأهداف توماس ليمار ولويس سواريز، ليصعد للنقطة رقم 17 ويتصدر الليجا رفقة ريال مدريد الذي يحمل نفس الرصيد مع تبقى مباراة في هذه الجولة للملكي.

تابع موقع تحيا مصر علي