عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هم الفنانين المشاركين في مسلسلات رمضان 2022..«منى زكي وإياد نصار في المقدمة»

منى زكي وإياد نصار-
منى زكي وإياد نصار- أرشيفية

يشهد الموسم الرمضاني القادم حلبة صراع شرسة بين عدد كبير من النجوم المتألقين الذين من المقرر ان يتنافسوا بأعمالهم الدارمية العام المقبل 2022 دون وجود لتوقع معين أي منهم سيكتسح الساحة الرمضانية، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز الفنانين المشاركين في دراما رمضان 2022.

أبرز الفنانين المشاركين في دراما رمضان 2022

يشهد الموسم الرمضان العام المقبل تعاون كلا من منى زكي وإياد نصار في عمل درامي واحد بعنوان “لام شمسية”، الأمر الذي جعل الجمهور يتوقع نجاحه من قبل معرفة قصة العمل فالثنائي كفيل لنجاح أي دون النظر لقصته، وتعيد به منى زكي تعاونها مرة أخرى مع المنتج محمد السعدي صاحب الفضل الأساسي في نجاح «لعبة نيوتن».

عمرو سعد ومصطفى شعبان ينفصلان في رمضان 2022

وبعد تألق الثنائي عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان ونجاهما سويا في رمضان 2021، انقطعت جدعنت سرية وسفينة في رمضان 2022، ليصبحو أعداء بمسلسلين مختلفين، اذ من المقرر أن يخوض مصطفى شعبان السباق بمسلسل «هو وهي وهما»  سيناريو وحوار شيرين وخالد دياب إخراج خالد دياب، بينما عمرو سعد فيتولى إخراج مسلسله  أحمد خالد موسي اذ أنهم يدرسان أكثر من فكرة لتقديمها في سباق رمضان، خاصة وأن سعد  يمتلك حقوق تقديم روايات مهمة مثل أولاد حارتنا واللص والكلاب والعائش في الحقيقة وصدي النسيان.

 

من هم الفنانين المشاركين في مسلسلات رمضان 2022

 

صفية العمري

ولأول مرة بعد غياب تعود صفية العمري لخوض السباق الرمضاني هي الأخري بمسلسل في مرحلة كتابة السيناريو الخاص به حاليًا، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء قريبا منه لبدء التجهيز لتصوير العمل وفقا لما صرحت به الفنانة صفية العمري رافضة الكشف عن اسم المسلسل قبل الاستقرار على كافة أبطاله والتفاصيل الخاصة به.

منة شلبي وياسيمن صبري نساء في مسلسلات رمضان 2022

وتستعد الفنانة ياسمين صبري للمشاركة في المنافسة الرماضنية للعام المقبل بعدما تغيبت عن حلبة الصراع القوية العام الماضي التي احتوت على باقة من أفضل الأعمال الدرامية السياسية والإجتماعية لعدد كبير من نجوم الفن في مصر.

 تتعاون الفنانة ياسمين صبري خلال رمضان 2022 مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، الذي قدم لها نصًا مأخوذًا عن رواية عالمية، تميل كباقي أعمال كمال، إلى الكتابات والأفكار الفلسفية، ومن المقرر أن تنتهي ياسمين من مرحلة الجلسات المبدئية خلال الأيام المقبلة، لتدخل بعدها في مرحلة التحضير وترشيح النجوم المشاركين معها في البطولة، ومن المقرر أن يشهد العمل الجديد تغيير جذري في نوعية الأدوار التي اعتاد الجمهور على رؤيتها من قبل ياسمين.

بينما منة شلبي فتتعاون مع صادق الصباح في مسلسلهت الرمضان القادم ويجري المنتج صادق الصباح خلال تلك الفترة بعض المفاوضات النهائية مع الفنانة منة شلبي، للبدء في التحضيرات الفعلية للعمل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2022 على قناة mbc مصر

تابع موقع تحيا مصر علي