عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع.. قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2022..«الإختيار3 الأبرز»

الإختيار- أرشيفية
الإختيار- أرشيفية

تألق عدد كبير من النجوم العام الماضي بمسلسلات رمضان سياسية وإجتماعية حصد إشادات عدد كبير من الجمهور، كما لاقت تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا، ومن المقرر أن تعاد الكارة في دراما رمضان العام المقبل، ويرصد تحيا مصر في هذا التقرير القائمة الكاملة لأسماء مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل وكالة الخرطوشي

يستعد الفنان المتألق فتحي عبد الوهاب، لخوض المنافسة الرمضانية لعام 2022 بمسلسل جديد بعنوان مبدئي «وكالة الخرطوشي» أتى ذلك بعد تألقه بمسلسل «القاهرة كابول» الذي عرض العام الماضي.

 

قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2022

 

وتعاقد عبد الوهاب في مسلسل  «وكالة الخرطوشي» على تقديمه مع شركة «كلاكيت 3» للمنتجين سمير عبدالباسط ومحمد محسن، ويعقد خلال الفترة المقبلة جلسات عمل مع المخرج عادل الأعصر وباقي أبطال العمل للاتفاق على تقديم المشاهد المتبقية والتي سيكون أغلبها داخل القاهرة. 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان فتحي عبد الوهاب العديد من النجوم منهم آيتن عامر وأحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وتفاضل الشركة المنتجة بين عدد من المنصات الإلكترونية والفضائيات لطرح العمل عليها، ولكنها لم تستقر على واحدة منها حتى الآن أو على الجهة التي سيطرح العمل من خلالها. 

مسلسل «الإختيار3» لأحمد السقا وكريم عبد العزيز

وكان قد أكد الفنان أحمد السقا على خوض بطولة مسلسل «الإختيار3» بجانب كلا من النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، ومن المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2022 استكمالا لأحداث الأختيار 2 التي  دارت  حول بطولات رجال الشرطة المصرية عقب ثورة 30 يونيو وهو من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان ومن بطولة احمد مكي وكريم عبدالعزيز وإياد نصار ورياض الخولي وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وليلى عز العرب وسلوى عثمان وأحمد حلاوة وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد شاكر عبد اللطيف.

مسلسل  «بابلو» لماجد المصري

أما عن مسلسل  «بابلو» فيتولي بطولته الفنان الكبير ماجد المصري، والذي بدأ تحضيراته من خلال تغيرات شكلية وبدنية يعمل عيلها الفنان خلال الفترة الماضية، وكشف ماجد المصري عن تفاصيل مسلسل «بابلو» اذ أنه من المقرر أن ينتمي إلى الدراما الإجتماعية من خلال مناقشة العديد من القضايا التي تمس المجتمع على رأسها قضية انتشرت في الأونة الأخيرة بشكل ملحوظ وهي «الإتجار بالبشر» ويشار إلى انطلاق تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل.

ومسلسل «بابلو» من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في إنتاجه  ممدوح شاهين، وينتمي المسلسل لدراما الأكشن ويحتوي العمل على خطوط إجتماعية كثيرة تتماشى مع عادات وتقاليد الأسر المصرية والعربية.

مسلسل «هو وهي وهما» لمصطفى شعبان

وأعلن مصطفى شعبان في وقت سابق مشاركته في دراما رمضان 2022 بمسلسل «هو وهي وهما» وهو  سيناريو وحوار شيرين وخالد دياب إخراج خالد دياب، أتى ذلك بعدما أثبت تألقه العام الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة بجانب عمرو سعد.

الجدير بالذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، محمد التاجي، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، سماء إبراهيم، علاء قوقة، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي