عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات حسن أبو الروس مع الجمهور تصل لزوجته..فما كان تعليقها؟

تحيا مصر

تعرض الفنان المصري حسن أبو الروس لموجة هجوم شرسة عبر مواقع التواصل الإجتماعي سواء من زملائه بالوسط الفني أو من الجمهور بشكل عام، كما انتشرت أنباء حوله تفيد انفصاله عن زوجته مصممة الجرافيك العالمية  غادة والي بعدما ألغت متاعبته على الإنستجرام.

تحيا مصر يرصد أزمات حسن أبو الروس ورد فعل زوجته

بدأت ازمات أبو الروس بملابسة المثيرة وأسلوبه المختلف عن الطبيعي، ثم تطورت أزماته مع الجمهور بعد طرح فيديو كليب يجمعه بالفنانة دينا الشربيني، وتعمد على الترويج له بشكل مختلف.

ثم تصريحاتها التي أصبح بها شيء من الإمتنان بالنفس والثقة، فضلا عن مصاحبته لدينا الشربيني فترة طويلة بمهرجان الجونة، واقتحامة لندوة أحمد السقا والغناء بها دون أن يأخذ إذن، كل هذا جعل الفنان حسن أبو الروس عرضه للإنتقاد من قبل الجمهور وأصدقائه في الفن.

إدارة مهرجان الجونة تمنع حسن أبو الروس من المرور على السجادة الحمراء

ولكن الأمر الذي مثل صدمة للبعض هو قرار إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بمنع الفنان الشاب حسن أبو الروس من المرور على السجادة الحمراء. 

صرح بذلك الصحفي هاني عزب، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: أزمات حسن ابوالروس في الجونة مستمرة وتم منعه من السجادة الحمراء، حسب ما علمته من مصادري الخاصة تم منع الممثل الشاب من المرور علي السجادة الحمراء من قبل إدارة المهرجان". 

وتابع هاني مبرهًا على صحة حديثه: "وظهر ذلك واضحاً يومي الثلاثاء والأربعاء.. مع العلم انه تم السماح له بالتواجد في الحفلات الخاصة نهاية اليوم After Party، ولكن السجادة الحمراء لا، ويحاول الممثل الشاب جاهداً في حل تلك الأزمة قبل ختام المهرجان". 

وأضاف عزب: "أما عن أول أزمة للممثل الشاب هو الخلاف الذي حدث مع  دينا الشربيني، وذلك الخلاف وقع تقريباً في اليوم الثالث من انطلاق المهرجان.

غادة والي تدعم حسن أبو الروس

وصلت كل تلك الأزمات لزوجته مصممة الجرافيك غادة والي، لتعيد متابعته مرة أخرى وتعلق على انتقاد الجمهور موجهة الدعم له، قائلة: “حسن ما بدأش السنة دي حسن بقالوا 15 سنة بيمثل، وبيعمل ورش وشارك فى مهرجانات عالمية زي افينيون في فرنسا، حسن بياخد كل فرصة أنه يسعد اللى حواليه، أهله وصحابه، دار مسنين، أطفال، ملاجئ أو حتى ناس قابلها مرة في حياته فى الشارع، ودي رسالته الحقيقية، ونشر البهجة”.

وتابعت: “"حسن من صغره معروف بلبسه المختلف ومش خايف يبقي نفسه لدرجة ان صحابه فى الشغل القديم عملوله تورتة على شكل قميص مشجرة، فيه فنانين كتير عالمية ومصريين حسن متأثر بيهم، عندهم ذوق مختلف زي مايكل جاكسون، برونو مارس، الأستاذ سمير غانم وفؤاد المهندس، أحمد زكي، شكوكو، وغيرهم”.

واختتمت زوجة أبو الروس: "وبرغم الحملات المقصودة ضده فشغله لسه تريند ومفيش حاجة هتوقف نجاحه لأن عزيمته أكبر بكتير، والناس اللى مش حابة أعماله ممكن تلغي متابعته بكل بساطة واحترام، ياريتكوا زي حسن فى شجاعته انه يبقي نفسه الحقيقية من غير ما يقلد اللى حواليه، ويمشي ورا الدارج، وفى معافرته انه يوصل لحلمه بمجهوده بدون أى واسطة أو معرفة في المجال، كلنا فى ضهرك وبنحبك يا أنضف قلب وألذ شيكالستك فى مصر، مبروك يا أبو علي".

تابع موقع تحيا مصر علي