عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد مجدي أفشة يسجل الهدف الثالث للأهلي في شباك الحرس الوطني «فيديو»

تحيا مصر

تمكن محمد مجدي أفشة أن يسجل الهدف الثالث لصالح الأهلي في سباك الحرس الوطني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسجل أفشة الهدف الثاني له في المباراة والثالث للمارد الأحمر، ليؤمن النتيجة للفريق، قبل التواجد في دور المجموعات خلال الفترة المقبلة.

وبدأت الهجمة عن طريق عمرو السولية وأرسل كرة طولية لمحمد مجدي أفشة، الذي راوغ المدافع بطريقة جميلة، ليسدد الكرة بالقدم اليسرى وتسكن الشباك معلنا عن الهدف الثالث.

لمشاهدة الهدف من هنا:

 

عودة أفشة.. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الحرس الوطني

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، التي تقام في السادسة مساء اليوم، على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي «أفشة»، محمود عبد المنعم “كهربا”.

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، محمد محمود، محمود وحيد، حسين الشحات، حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بطل النيجر وحسم التأهل إلى دور المجموعات، ومواصلة رحلة الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي حصده الأهلي في آخر نسختين وتوج به 10 مرات من قبل، وهو رقم قياسي تاريخي مُسجل باسم نادي القرن في البطولة.

وخاض الأهلي تدريباته الماضية على ملعب التتش بالجزيرة منذ العودة من النيجر بهدف التحضير لمباراة الليلة وتحقيق الفوز والصعود لدور المجموعات.

بالصور.. كارتيرون يتابع لقاء زمالك 2001 والبنك الأهلي بدوري الجمهورية

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم أمس على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

قائمة الأهلي أمام الحرس الوطني:

واختار موسيماني قائمة مكونة من ٢٢ لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

اعرب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقديره الشديد حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، مؤكدًا أنه تشرف بمزاملته في الملاعب وأيضًا خلال العمل في مجلس إدارة الأهلي.

وقال محمود الخطيب خلال كلمته في حفل تكريم حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إنه تعلم الكثير من  حسن حمدي، ويأتي في مقدمة ما تعلمه منه “حب الأهلي”، وكيفية إدارة المواقف الصعبة، بالإضافة إلى التعامل أيضًا مع الانتصارات وكيفية عدم المبالغة في الاحتفال وأن تكون الأمور متوازنة

تابع موقع تحيا مصر علي