عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر للكاراتيه يفوزه بالمركز الأول ببطولة البحر المتوسط

منتخب مصر للكاراتيه
منتخب مصر للكاراتيه

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة لأبطال منتخب مصر للكاراتيه المشاركين ببطولة البحر المتوسط المقامة في قبرص ، والتي يشارك بها ٤٦٧ لاعب من ١٣ دولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد يحقق الفوز على برشلونة بثنائية «فيديو»

وأشاد وزير الرياضة بالنتائج التي حققتها البعثة المصرية خلال منافسات البطولة والتي وضعت مصر في المركز الأول في جدول ترتيب الدول المشاركة ، من خلال إحراز ٦٠ ميدالية متنوعة منها ٢٢ ذهبية و١٦ فضية و٢٦ برونزية ، لتضاف بذلك إلى السجل الحافل للرياضة المصرية.

كما جدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تأكيده علي أنه يتابع كافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين فى مختلف البطولات العالمية والقارية ،وذلك فى إطار اهتمام وزارة الرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

وزير الرياضة لأبطال مصر

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، حرصاً على مواصلة الإنجازات، والفوز بألقاب مختلف البطولات واعتلاء منصات التتويج، مشيراً إلى أن البيج رامي أحد أبناء مصر المخلصين الذي رفع اسم مصر عالياً، خاصة أنه أول مصري يتوج بالبطولة، ليضاف إنجاز جديد لسجلات الرياضة المصرية، في ظل الدعم اللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة المصرية، والأبطال الرياضيين.

كلمة البيج رامي 

ومن جانبه، قدم البيج رامي الشكر لوزير الشباب والرياضة علي دعمه المتواصل وتواصله المستمر ومتابعته لجميع الترتيبات الخاصة بالبطولة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق الاستقرار النفسي والذهني، فضلاً عن رفع المعنويات للحفاظ على اللقب، والفوز به للعام الثاني على التوالي، ووضع اسم مصر علي خريطة ابطال اللعبة، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية على مستوى البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي