عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المجموعة الافريقية تؤمن الظهور الأول للجماهير بالمدرجات اليوم

تحيا مصر

أنهت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية استعدادها لتأمين انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري بحضور الجماهير، حيث انتشرت الخدمات الأمنية بالملاعب التي تشهد المباريات الأولى.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل تأمين انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري بحضور الجماهير، حيث انتشرت الخدمات الأمنية بالملاعب التي تشهد المباريات الأولى

ويؤمن رجال المجموعة الافريقية مباريات «بالبنك الأهلي وطلائع الجيش» الثالثة عصرًا، وديربي الإسكندرية بين «سموحة والاتحاد السكندري»

 

 

، الخامسة والنصف مساءً، وفيوتشر وفاركو  الساعة الثامنة مساءً.

مباراة بيراميدز وفريق عزام التنزاني

وفي سياق أخر أنهى رجال الأمن استعدادهم، لتأمين مباراة بيراميدز وفريق عزام التنزاني في التاسعة مساء اليوم السبت، بإياب دور الــ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية على استاد الدفاع الجوي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالعاصمة دار السلام بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتؤمن الأطقم الأمنية بالمجموعة الأفريقية لاعبي الفريقين وغرف الملابس والممر، وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة، ويتم إنشاء غرفة عمليات لمراقبة المباراة.

وشكلت المجموعة الافريقية غرف عمليات لمتابعة المباريات المقامة اليوم، في أول انطلاق للدوري المصري، وأول اختبار لحضور الجماهير مجددًا، وذلك للخروج بالمباريات لبر الأمان، والظهور في مشهد يليق بسمعة الرياضة المصرية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي