عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا فريد شوقي بطلة حكاية «أم العيال» من مسلسل «زي القمر»

رانيا فريد شوقي-
رانيا فريد شوقي- أرشيفية

تخوض الفنانة رانيا فريد شوقي بطولة الحكاية التاسعة، من مسلسل «زي القمر» الذي شهد تألق عدد كبير من النجمات عبر فضائيات cbc.

تحيا مصر يرصد تفاصيل «أم العيال» لرنيا فريد شوقي

واتت حكاية رانيا فريد شوقي بعنوان «أم العيال» وبدأت الفنانة تحضيراتها الفعلية ترقبا لعرضها خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناة cbc.

وبدأت قناة cbc عرض حكاية جديدة ضمن حكايات مسلسل «زي القمر» والتي أتت بعنوان «إن كبر ابنك» ويتولى بطولتها الفنانة وفاء عامر، وتعد الحكاية الثامنة للجزء الثاني من العمل.

حكاية إن كبر إبنك لوفاء عامر

وتُعرض حكاية «إن كبر ابنك» بداية من الليلة السبت إلى الأربعاء، على شاشة CBC، الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 2.30 صباحًا والساعة 11 صباحًا، وعلى قناة CBC دراما، الساعة 11 مساءً، وتعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 4 مساءً، كما تعرض أيضًا على منصة "watch it".

ويشارك في بطولة حكاية «كبر إبنك» بجانب وفاء عامر كلا من أمير العايدى وناصر سيف، والعمل من تأليف حسن صالح ومن إخراج معتز حسام.

حكايات مسلسل زي القمر الموسم الثاني

وكان تصدر مسلسل «زي القمر» محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، بعد انطلاق أولى حلقات الحكاية الجديدة على فضائيات cbc والتي اتت بعنوان «فوتوشوب»، والتي بدأت بمشاجرة عنيفة بين الفنانة ملك قورة بطلة المسلسل وصديقها الفنان محمد مهران الذي يخوض البطولة أمامها، في حوار لطيف يتناسب مع الواقع الذي نعيشه بالفعل لشابين جامعيين يلتقيان في أول يوم دراسي وتبدأ بينهم المشاحنات والغيرة، وهو ما دفع الجمهور للانجذاب للحكاية منذ العرض الأول لها.

وتألقت كلا من الفنانة بشرى والفناة داليا مصطفى بحكايتهم “مش مبسوطة”، التي عرضت الأسبوع المنقضي من مسلسل “زي القمر”، وشاركهما البطولة كلا من أحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل وداليا مصطفى، وتأليف عمرو الدلى وإخراج شيرين عادل. 

تابع موقع تحيا مصر علي