عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي فيوتشر.. الطريق من الدرجة الثانية لـ نجمة الدوري الممتاز في وجود العمالقة

الصورة الرسمية لنادي
الصورة الرسمية لنادي فيوتشر لموسم 2022/ 2021 بالدوري الممتاز

نادي فيوتشر المعروف بنادي كوكاكولا لكرة القدم سابقا تأسس عام 2011 وصعد من القسم الثاني بعد احتلاله صدارة مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني، لتقوم شركة فيوتشر بإعلانها استحواذها على نادي كوكاكولا  ليصبح اسمه فيوتشر إف سي بدلا من كوكاكولا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قائمة الحراس المرشحين لحصد جائزة الأفضل لعام 2021

ويتكون مجلس إدارة النادي من وليد زكي رئيسًا للنادي وأحمد شوبير، نائبا للرئيس، ووليد دعبس أمينًا للصندوق، كما يوجد في العضوية علاء عابد، ومحمد حلاوة ووائل طارق إسماعيل، وأيمن منصور وأحمد نجم وشريف الجبلي.

صفقات فيوتشر 

وأُقيم مؤتمر صحفي من قبل النادي ليعلن عن صفقاته بشكل رسمي وتعاقده مع كلا من ثنائي فريق الزمالك محمود جنش حارس المرمى وعمر كمال عبد الواحد.

ومن الأهلي سعد سمير ومحمد عبد المنعم وكريم نيدفيد وناصر ماهر وفارس طارق ومروان محسن ومصطفى البدري بالإضافة إلى التعاقد مع محمود مرعي وأحمد سعيد من وادي دجلة وأحمد رفعت من المصري.

نتيجة مباراة فيوتشر وفاركو

وأفتتح فيوتشر بطولة الدوري الممتاز بمواجهة فاركو  في الموسم الجديد في إطار الجولة الأولي من مسابقات الدوري الممتاز والتي أُقيمت بملعب الأهلي we السلام وانتهت بنتيجه ايجابيه لفيوتشر علي نظيره فاركو بهدف نظيف سجله أيمن سفاكسي في الدقيقه 67 ليحصد فيوتشر أول ثلاث نقاط غاليين له في بطوله الدوري.

الدعم الجماهير كان حاضرا خلال مباراة فاركو وتواجد 100 مشجع داخل ملعب ستاد السلام، ولم تهدأ الجماهير حتى أحرز أيمن الصفقاقس اللاعب التونسي إلى ارض الميدان، ليحرز هدف الفوز الغالي على حساب فاركو، ليحصد الفريق أول 3 نقاط في الموسم.

فيوتشر في الدوري المصري

قبل بداية الموسم تحدث مسئولي فاركو أن الهدف هذا الموسم هو المنافسة على المراكز المتقدمة والتواجد في البطولات الأفريقية خلال المواسم القادمة، نظراً للكم الهائل من النجوم المتواجدين مع الفريق هذا الموسم.

التخطيط الإداري من جانب إدارة فيوتشر قبل بداية الموسم جعل الجميع ينتظر مباريات الفريق، خاصة بعد التعاقد مع عدد من لاعبي الأهلي والزمالك أصحاب الخبرات، بجانب بعض من أهم لاعبي الدوري المصري خلال الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي