عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يعلن رحيل رونالد كومان بشكل رسمي

رونالد كومان
رونالد كومان

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، إقالة المدير الفني للفريق رونالد كومان، وذلك بعد الخسارة أمام رايو فاييكانو بهدف نظيف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء رحيل رونالد كومان بعد الخسارة المفاجئة أمام رايو فاييكانو بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الإسباني.

وأصدر نادي برشلونة عبر موقعة الرسمي، تأكيدات رحيل رونالد كومان وعقب إجتماع الإدارة مع المدرب.

وقد نادي برشلونة الشكر للمدير الفني للفريق رونالد كومان على الفترة التي قضاها مع الفريق، وأن خوان لابورتا الرئيس أعلن القرار فور نهاية مباراة رايو فاييكانو.

وكان برشلونة قد خسر الأسبوع الماضي في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

 

بأقدام فالكاو برشلونة يسقط أمام رايو فايكانو بالدوري الإسباني

انتهت أحداث مباراة برشلونة ورايو فايكانو بنتيجة هدف دون رد لصالح فايكانو، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة عن طريق راديميل فالكاو، من خلال كرة قطعت من بوسكيتس لتصل إلى أوسكار تريخو لاعب رايو فاليكانو الذي مرر كرة رائعة إلى فالكاو الذي تخلص من بيكيه وسدد كرة بالقدم اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

ومن لاالجدي بالذكر أن ممفيس ديباي لاعب برشلونة أهدر ركلة جزاء للفريق الكتلوني في الدقيقة الـ 72 من عمر المباراة، من علامة الجزاء على يمين المقدوني ستول ديميتريفسكي حارس مرمى رايو فاليكانو الذي تصدى للكرة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد:

انتهت أحداث مبارة قمة الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق الملكي، في لقاء الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وشهد على اللقاء ملعب كامب نو معقل الفريق الكتلوني.

ولأول مرة في لقاء كلاسيكو الأرض يغيب أسطورتي مواجهات الفريقين من الطرفين في لقاء اليوم، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

واستغل ريال مدريد الهجومي الكبير من برشلونة، لستغل هجمة مرتدة عن طريق ألابا وفينيسيوس، ليسجل الكرة بالقدم اليسرى على يسار تير شتيجن حارس برشلونة.

وقبل نهاية المباراة والوقت الضائع سجل فاسكيز هدف التقدم الثاني لريال مدريد لتنتهى المباراة بفوز المرينجي على البرسا في عقر داره ووسط أنصاره.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل أجويرو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 97 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة تصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بفارق الأهداف برصيد 20 نقطة بالتساوي مع إشبيليه وريال سوسيداد، بينما أصبح برشلونة في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي