عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يرد على أنباء توليه تدريب برشلونة بعد إقالة رونالد كومان

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، عن إمكانية تولية، مهمة برشلون بعد رحيل رونالد كومان.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كما أعلن برشلونة عن ترقية مدرب الفريق الثاني سيرجي بارجوان، إلى منصب المدير الفني للفريق الأول بشكل مؤقت.

تعرف على مواعيد الأسبوع الثاني لمباريات الدورى المصري

وتحدث تشافي خلال مؤتمر صحفي، ونشر الموقع الرسمي لنادي السد تصريحاته، وقال لاعب برشلونة السابق: أنا أركز حاليًا على عملي مع السد، ولا يمكنني الحديث حاليًا عن أي شيء آخر".

ويأتي ذلك المؤتمر قبل مباراة السد والأهلي القطري في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB، والتي ستقام مساء السبت على ملعب ثاني بن جاسم.

بيان برشلونة بعد إقالة كومان:

وأكد النادي في بيانه، أن سيرجي مدرب الفريق الثاني لبرشلونة سيتولى تدريب الفريق الأول وسيقود مران الفريق اليوم.

وأضاف البيان، أن خوان لابورتا رئيس النادي سيقدم سيرجي للاعبين في مران اليوم ويقود المؤتمر الصحفي غدًا استعدادًا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس.

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، إقالة المدير الفني للفريق رونالد كومان، وذلك بعد الخسارة أمام رايو فاييكانو بهدف نظيف.

إقالة رونالد كومان:

وجاء رحيل رونالد كومان بعد الخسارة المفاجئة أمام رايو فاييكانو بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الإسباني.

وأصدر نادي برشلونة عبر موقعة الرسمي، تأكيدات رحيل رونالد كومان وعقب إجتماع الإدارة مع المدرب.

وقد نادي برشلونة الشكر للمدير الفني للفريق رونالد كومان على الفترة التي قضاها مع الفريق، وأن خوان لابورتا الرئيس أعلن القرار فور نهاية مباراة رايو فاييكانو.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد:

انتهت أحداث مبارة قمة الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق الملكي، في لقاء الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وشهد على اللقاء ملعب كامب نو معقل الفريق الكتلوني.

ولأول مرة في لقاء كلاسيكو الأرض يغيب أسطورتي مواجهات الفريقين من الطرفين في لقاء اليوم، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

واستغل ريال مدريد الهجومي الكبير من برشلونة، لستغل هجمة مرتدة عن طريق ألابا وفينيسيوس، ليسجل الكرة بالقدم اليسرى على يسار تير شتيجن حارس برشلونة.

وقبل نهاية المباراة والوقت الضائع سجل فاسكيز هدف التقدم الثاني لريال مدريد لتنتهى المباراة بفوز المرينجي على البرسا في عقر داره ووسط أنصاره.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل أجويرو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 97 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي