عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يكشف كواليس تجديد تعاقد الأهلي مع علي معلول وتألق بيرسي تاو في أول مباراة رسمية

تحيا مصر

أكد حسام حسن، خلال حلقة برنامج لمسة ولعبة، على موقع تحيا مصر، أن الدوري المصري شهد أحداث هامة خلال مباريات الجولة الأولى من عمر الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف "مصر المقاصة ظهر بمستوى متميز أمام بيراميدز، بالرغم من عدم وجود الإمكانيات الكبيرة داخل الفريق، ولكن الشباب كان لهم كلمة السر وكانوا قريبين من التعادل، ومدرب الفريق تمكن من تكوين فريق جيد".

وزاد "بخصوص تجديد تعاقد علي معلول مع الأهلي، فقد حسم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الأمر مع اللاعب وسيتم تجديد التعاقد خلال الفترة القادمة لمدة 3 مواسم، على أن يحصل النجم التونسي في الموسم مليون و300 ألف دولار، وتزيد بنسبه معينة".

وتابع "علي معلول من الركائز الأساسية للنادي الأهلي والجميع يتحدث عن أهميتة داخل الفريق، وتم تعجيل التعاقد الخاص باللاعب من أجل الحفاظ عليه خلال الفترة المقبلة".

وواصل "بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد ظهر في أول مشاركة رسمية أمام الإسماعيلي وقدم مباراة قوية وسجل هدفين، ورد على كل المشككين الذين يتحدثوا عن الإصابة المزمنة للاعب".

 

إبراهيم حسن: نرفض تدريب المنتخب الأولمبي.. وليس هناك جهاز أقوى من مساعدي حسام حسن في مصر

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن حسام حسن لن يقبل تدريب منتخب مصر الأولمبي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" هذه المرحلة انتهت ومن الصعب تدريب المنتخب الأولمبي حاليا، والفترة الحالية هو المنتخب الأول فقط، ولكن ليس هناك رضا من المسئولين من أجل التواجد خلال الفترة القادمة".

بيرسي تاو وعلي معلول

وواصل" إذا رأيت لتاريخ المدربين في مصر الذين تواجدوا في الخارج، فهم محمود الجوهري وحسام حسن فقط، وكان ذلك مع منتخب الأردن، ولم يحدث ذلك مع أي مدرب آخر، وبرغم ذلك لا نحصل على فرصة تدريب منتخب مصر".

وأكمل" إذا كان المسئولين يريدوا صناعة جيل جديد لمنتخب مصر، فكان الأحق هو حسام حسن فقط والجميع يعلم ذلك، ولا نحتاج لمن يتحدث عنا، فالنجاحات التي حققناها تتحدث عن نفسها، ولابد أن يعرف الجميع أن كل مرحلة لها رجالها، وكانت هذه الفترة من نصيب حسام حسن والجميع يعرف ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي