عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باريس سان جيرمان يعود من بعيد ويحقق الفوز على ليل بالدوري

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على فريق ليل، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبالرغم من تأخر الفريق الباريسي في نتيجة المباراة في بداية اللقاء، إلا ان هجوم باريس سان جيرمان، بمساندة جمهور حديقة الأمراء، عادو بقوة في نتيجة المباراة.

أهداف المباراة

جاء الهدف الاول لفريق ليل في المباراة في الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة، عن طريق جوناثان ديفيد، من خلال بعد عدة تمريرات بين لاعبي ليل وصلت الكرة لبوراك يلماز على يسار منطقة الجزاء وتوغل بالكرة بمهارة داخل نطقة الجزاء ثم مرر الكرة لجوناثان ديفيد على القائم الأول ليسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة في الشباك.

بالصور.. فاعليات المؤتمر الصحفي لتقديم قمص الزمالك لموسم 2021/2022

وعاد باريس سان جيرمان في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة، عن طريق ماركينيوس، من خلال دي ماريا أرسل تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها ماركينيوس الخالي تماماً من الرقابة من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة في سقف المرمى.

وجاء الهدف الثاني لباريس سان جيرمان والثالث في المباراة في الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة، عن طريق أنخيل دي ماريا، من خلال أنخل دي ماريا تبادل تمرير الكرة مع نيمار على حدود منطقة الجزاء ثم سدد دي ماريا الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرةفي أقصى الزاوية اليمنى في الشباك.

موقف الفريقين في الدوري:

وبهذا الفوز رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى 31 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري الفرنسي، من أصل 12 مباراة، ويتجمد رصيد ليل عند النقطة 15 ليحتل بهم المركز الحادي عشر من أصل 12 مباراة.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ليل:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: كيهرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات.

خط الوسط: إدريسا جاي، دانيلو، جورجينيو فينالدوم.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، نيمار.

تابع موقع تحيا مصر علي