عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إصابات جسيمة ».. شاب يطلق كلب شرس على صديقه بالبساتين

كلب شرس
كلب شرس

شهدت منطقة البساتين بالقاهرة، اليوم السبت، واقعة مؤسفة بعدما أطلق شاب كلب شرس على شخص أخر ما تسبب في عقره وإصابته إصابات جسيمة بمناطق متفرقة بجسده.

تحيا مصر 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة البساتين المقدم محمد السيسي، بلاغًا بقيام شاب بإطلاق كلب الحراسة الخاص به على زميله مما تسبب في إصابته بإصابات بالغة  في منطقة صقر قريش بالبساتين، ونقل على إثرها المستشفى لإسعافه.

«إصابات جسيمة ».. شاب يطلق كلب شرس على صديقه بالبساتين

وأوضحت التحقيقات، عن أن المتهم قام بالمزاح مع صديقه، وسبه وهو ما رفضه وعندما نهره، قام بإطلاق الكلب الخاص به عليه، مما تسبب فى إصابته بإصابات بالغة، وأتضح إصابته بجروح خطيرة بالجسد والبطن والقدمين، حيث تجمع المارة والمواطنين، وقاموا بإنقاذه وانتشاله من براثن الكلب، تم نقله إلى المستشفى فى حالة خطيرة، وتم تحرير محضر رقم 22528 جنح البساتين.

وفي سياق أخر نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، في إلقاء القبض على شخصين لاتجارهما فى المواد المخدرة .

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى – الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، نشاط شخصين من العناصر الإجرامية «لأحدهما معلومات جنائية»، ومقيمان بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما، مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

تابع موقع تحيا مصر علي