عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي فرج يواصل الصدارة على العالم في الإسكواش

علي فرج لاعب الإسكواش
علي فرج لاعب الإسكواش بنادي وادي دجلة

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش التصنيف الجديد للاعبي الشهر الجديد عبر الموقع الرسمي للرابطة PSA.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ونجح علي فرج لاعب نادي وادي دجلة والمصنف الأول عالميا في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب التصنيف العالمي للشهر الـ23 على التوالي أي ما يقارب عامين.

ترتيب المحترفين المصريين:

وأحتل “فرج” بذلك المرتبة الثالثة في قائمة أكثر اللاعبين المصريين تصدرا لجدول تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين بعد محمد الشوربجي صاحب المركز الأول برصيد 50 شهر وعمر شبانة برصيد 33 شهر متتاليًا.

فيما حافظ محمد الشوربجي على وصافة جدول التصنيف وطارق مؤمن في المركز الرابع، فيما قفز مصطفى عسل 4 مراكز ليحتل المركز السادس عالميًا، يليه كلًا من فارس دسوقي في المرتبة السابعة فيما تراجع مروان الشوربجي 3 مراكز ليصبح في الترتيب الثامن، وهو ما تكرر مع كريم عبد الجواد الذي تراجع 4 مراكز ليحتل المركز العاشر عالميًا.

تصنيف الشهر الماضي:

فيما تواجد مازن هشام في المرتبة الحادية عشر بعد تقدمه مركزين عن تصنيف الشهر الماضي، وحافظ محمد أبو الغار على تصنيفه في المرتبة الرابعة عشر، وارتقى يوسف سليمان 3 مراكز ليصبح في المركز السادس عشر فيما تراجع يوسف إبراهيم مركزًا ليحتل المركز الثامن عشر.

هزيمة علي فرج ببطولة بريطانيا

خسر علي فرج نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش، التى استضافتها بريطانيا خلال الفترة من 16 إلى 22 أغسطس.

وحصل النيوزلاندي عل جوائز تبلغ 175 ألف دولار، وذلك بتتويجه بالبطولة، حيث قامت اللجنة المنطوة للبطولة بتحديد ذلك المبلغ لكل من: الفائز بمنافسات الرجال، والفائز بمنافسات السيدات.

وفاز بول كول على الدولي المصري على فرج، بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط وحيد، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 6-11, 11-6, 11-6, 11-8.

تابع موقع تحيا مصر علي