عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعمال شغب وعنف في كلاسيكو الدوري البرازيلي بسبب إلغاء هدف وتحطيم حكم الفيديو «فيديو وصور»

كلاسيكو الدوري البرازيلي
كلاسيكو الدوري البرازيلي

في واقعة غريبة حدثت بالدوري البرازيلي، خلال مباراة بالميراس وغيريميو بالكلاسيكو.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخلال أحداث المباراة قررت أولتراس تورسيدا التابعة لفريق غيريميو، وقاموا بتكسير جهاز تقنية الفيديو الخاص بالمباراة، وذلك بعد عدم إلغاي هدف لأصحاب الأرض، والذي من الممكن أن يؤدي إلى هبوطهم إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

وحطمت أولتراس تورسيدا التابعة لفريق غيريميو غرفة الفيديو، وأتلفوا بعض من مقتنيات الملعب والمدرجات، إعتراضا على ما حدث خلال أحداث المباراة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة الفيديو من هنا:

 

توفير 1000 فرصة عمل لشباب قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح.. تفاصيل

بدأت مبادرة "قرية بدون بطالة" من داخل قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني، ولاعب ليفربول الإنجليزي.

وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع "مبادرة حياة كريمة" التي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، من أجل تطوير قرى الريف المصري، وتواجد فريق عمال مصر الخدمي، داخل قرية نجريج اليوم لتعيين ألف شباب من حملة المؤهلات في مشروعاتها الصناعية والتعليمية والخدمية.

كلاسيكو الدوري البرازيلي

وتحدث المهندس "هيثم حسين" رئيس مجمع عمال مصر الخدمي، وأكد أن المبادرة تمت بالتعاون مع حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري، من أجل مساعدة عمال مصر من خلال البنية التحتية والخدمات للمواطنين، وفتح فرص عمل للشباب بالقرية، ويتم عمل قطاع التدريب والتأهيل وقطاع الموارد البشرية والتعيين.

وبدأت المبادرة صباح اليوم الأحد بقرية نجريج بمركز بسيون، وحضر صلاح غالي، والد لاعب ليفربول محمد صلاح، وعبد العزيز البمبي، رئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح.

وتم إعلان المبادرة بشكل رسمي اليوم، من أجل دعم الشباب خلال الفترة القادمة ويكون بداية للعمل والإصرار على النجاح مهما كانت العقبات.

محمد صلاح: نجم فيوتشر يستحق التواجد مع منتخب مصر.. وبيرسي تاو مفاجئة موسيماني هذا الموسم

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن أحمد رفعت لاعب فيوتشر يستحق التواجد مع منتخب مصر.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "قناة النهار" "معجب للغاية بمستوى بيرسي تاو مع النادي الأهلي، وهو من اللاعبين الكبار، وكان مفاجئة موسيماني في بطولة الدوري، ولديه الكثير ليقدمة في البطولة".

تابع موقع تحيا مصر علي