عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب عن مصافحة دييجو سيميوني: لن أفعلها مجدداً

يورجن كلوب أرشيفية
يورجن كلوب أرشيفية

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على واقعة تجاهل مصافحة الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد له عقب المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-2 على ملعب وانداميتروبوليتانو  معقل الفريق الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستضيف ليفربول اتليتيكو مدريد غداً الأربعاء، على ملعب الانفيلد بالعاصمة الإنجليزية لندن، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات، في الساعة العاشرة مساء.

الفرعون على عرش إنجلترا.. محمد صلاح يحقق أكبر سلسلة تهديف متواصلة في تاريخ ليفربول

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال يورجن كلوب: "سيكون أمرًا مميزًا إذا حسمنا التأهل في مباراة الغد، لكننا عادةً لا نضطر للحديث عن هذا الأمر لأننا عادةً ما يكون لدينا نهائي في آخر الجولات، آمل ألا يحدث هذا هذا العام".

مواجهة ليفربول واتليتيكو مدريد

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد، قال: "أتليتيكو بحاجة إلى 3 نقاط ، لذلك نريد الفوز بالمباراة، نحن في ملعبنا".

كلوب: "مباراة الذهاب في مدريد شهدت بعض الترتيبات المختلفة، بدأنا بشكل جيد وسيطرنا على شباكنا ثم استقبلنا، الأجواء كانت استثنائية، سجلوا مرة أخرى، ثم حصلوا على بطاقة حمراء، لقد كانت مباراة صعبة بالفعل".

يورجن كلوب وسيميوني

وعن علاقته بدييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، قال المدرب الألماني: "أنا أحترمه كثيرًا، لا نعرف بعضنا البعض لكني أحترم ما يفعله في أتلتيكو، إنه استثنائي تمامًا ضد الأندية القوية".

وبسؤاله عن تجاهل المصافحة، أجاب: "إذا كنت أعرف أنه لا يفعل ذلك، لن أفعل، الآن أعرف أنه لا يحب القيام بذلك ، لذلك لا توجد مشكلة".

إصابات ليفربول والغيابات

وعن مصابي الفريق، قال: "نابي يعاني من إصابة في أوتار الركبة لذا سيغيب لبعض الوقت، ميلنر سيغيب أيضا عن المباراة، تياجو وفابينيو تدربا معنا بشكل طبيعي وهذا أمر مفيد".

ومن الجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد برصيد 4 نقاط متساويا مع بورتو، بينما يتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي