عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 15 شخصا علي طريق أبو سمبل

سيارة - أرشيفية
سيارة - أرشيفية

شهد طريق أبو سمبل بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، حادث تصادم سيارة ميكروباص أجرة بأخرى ملاكى، أصيب 15 شخصا، وعلي الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف  لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل حادث  تصادم سيارة ميكروباص أجرة بأخرى ملاكى

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث عندما تلقي مرفق إسعاف أسوان، إشارة بورود حادث تصادم على طريق أبوسمبل الدولى جنوب أسوان، بالقرب من الكيلو 45 ، بين سيارة ملاكى وأخرى أجرة ميكروباص.   واتضح من الحصيلة الأولية، إصابة 15 شخصا فى الحادث، وجارى نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفي سياق أخر قررت اليوم النيابة العامة بالإسماعيلية، بحبس متهم ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، بعد ذبحه مواطن بشارع البحري دائرة قسم ثان الإسماعيلية، والتمثيل بجثمانه وترويع المواطنين.

تحيا مصر 

وكان قد أجرى المتهم بذبح رجل تحت أنظار المارة بشارع بحري بالإسماعيلية معاينة تصويرية لجريمته، اليوم الاثنين، وذلك في حضور القيادات الأمنية ورجال النيابة العامة.

 النائب العام

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية، والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

وتجري الأجهزة الأمنية تحقيقات موسعة في واقعة إقدام أحد الأشخاص على قتل عامل ظهرًا بأحد شوارع الإسماعيلية للوقوف على ملابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي