عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة ربة منزل أشعلت النار في جسدها بسبب خلافات زوجية بالسلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الإربعاء، بعدما أشعلت النار في جسدها بسبب خلافات زوجية بمنطقة السلام بالقاهرة .

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع ربة منزل اشعلت النار في جسدها بسبب خلافات زوجية 

منطقة المحتلة بالسلام

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بلاغًا من  المواطنين مفاده وجود متوفاة بأحد شوارع منطقة المحتلة بالسلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة مصابة بحروق بجميع أنحاء الجسم.

وبإجراء التحريات اللازمة، أتضح أن المتوفية متزوجة وأم لطفلين وكانت على خلافات زوجية بسبب توقف زوجها عن العمل ومصاريف المنزل.

وكشفت تحريات رجال مباحث قسم شرطة السلام، أن السيدة في يوم الواقعة سكبت البنزين على نفسها، وحاول  المواطنين إنقاذها إلا أنها تُوفيت متأثرة بإصابتها.

وتم التحفظ على جميع كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم التحفظ على زوجها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وفي سياق أخر واصل المتهم بذبح أخر في وسط شارع بمدينة الإسماعيلية لـ 8 ساعات، تحقيقات أمام النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة في الجريمة البشعة.

 

وبحسب مصادر أمنية، فإن آخر تطورات جريمة الإسماعيلية، كانت اعتراف المتهم بجريمته، وأنه قتل الضحية، أحمد صديق، «سمكري سيارات»، انتقامًا منه، زاعمًا أنه اعتدى على شقيقته ووالدته جنسيًا، وبينت وزارة الداخلية في بيانها، أن الجاني مهتز نفسيًا، وسبق حجزه في إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، كما أتضح من التحريات أن مرتكب الحادث كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي