عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندوة حوارية طريقة الثقة بالنفس والاستثمار في القدرات اللامحدودة «فيديو»

تحيا مصر

شهد اليوم اليوم الأحد ندوة حوارية بعنوان "ثق في نفسك واستثمر قدراتك اللا محدودة"، بمكتبة مصر العامة وذلك بحضور باسم الخوري لايف كوتش وخبير تنمية ذاتية، ود جهاد إبراهيم  نائبة بالبرلمان سابقاً.

 

 

 

وشهدت الندوة استعراض لعدد من المحاور حول كيفية الثقة في النفس، والتفرقة بين الثقة بالنفس والغرور، وكيفية تحويلها إلى طاقة جذب أيجابية، بالاضافة إلى استثمار القدرات اللامحدودة.

وشهدت الندوة نقاشات موسعة حول دور الاسرة في وضع الثقة في الابناء، حتى يكون هناك نماذج ناجحة بالمجتمعة، تكون قادرة على بناء المجتمع والمشاركة في تنميته.

الدكتورة جهاد ابراهيم تتحدث عن رحلة كفاحها وتحدي الصعاب

وتحدثت الدكتورة جهاد ابراهيم عن رحلة كفاحها موضحة أنها تخطت عراقيل كثيرة وضعت فى طريقها، ولكنها لم تستسلم، وقبلت التحدى المتمثل في إعاقتها الجسدية، مضيقة أنها أن كل شخص مسئول عن نفسه وإسعادها وتلبية رغباتها عن طريق الاصرار والرغبة في التحدي لكافة العراقيل.

وقالت دكتور جهاد عامر البرلمانية السابقة، أنها واجهت العديد من الصعاب قبل تعينها معيدة بالكلية، ولكن كان الاصرار عنوان للنجاح وتكليلل لجهود دؤوبة وتعب سنين، نتائجة تححقت الأن على أرض الواقع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وشهدت الندوة الحديث عن الأسرة التي يكون بها فرد معاق ذهنيا، والذي يكون في حاجة إلى رعاية خاصة، وليس عزله عن باقي الأسرة، حتى لا يشعر بالوحدة أو التفرقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي