عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة بوجبا ومغادرة معسكر منتخب فرنسا لتصفيات كأس العالم

إصابة بوجبا ومغادرة
إصابة بوجبا ومغادرة معسكر منتخب فرنسا لتصفيات كأس العالم

انسحب الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، من معسكر منتخب بلاده بسبب الإصابة التي تعرض لها بوجبا في تدريبات الديوك استعداداً لمواجهة منتخب كازاخستان السبت المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الاتحاد الألماني يعلن إصابة أحد لاعيبه بفيروس كورونا.. تفاصيل

ولسوء الحظ، تعرض بول لإصابة في فخذه الأيمن أثناء مشاركته في جلسة تدريبية أمس  الاثنين، ليؤكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم غيابه عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده.

ويأتي غياب الدولي الفرنسي بول بوجبا عن صفوف منتخب الديوك، في مواجهتي كازخستان وفنلندا، ليحل مكانه مواطنه لاعب روما جوردان فيريتو.

موعد مباراة منتخب فرنسا وكازاخستان

ويلتقي المنتخب الفرنسي مع منتخبي كازخستان وفنلندا في لقائي الجولتين الأخيرتين في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر، من المجموعة الرابعة.

وتنطلق مباراة المنتخب الفرنسي السبت المقبل مع منتخب كازخستان في الجولة التاسعة، والتي يدخل فيها الديوك وهم في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الخصم المركز الخامس في المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

ويحتاج المنتخب الفرنسي ثلاثة نقاط فقط للتأهل لبطولة كأس العالم، ليكون ثالث منتخب من القارة الأوروبية يحجز مقعده في مونديال قطر 2022 خلف منتخبي ألمانيا والدنمارك.

 

قائمة منتخب فرنسا 

حراسة المرمى: هوجو لوريس - ألفونس أريولا - كوستيل

خط الدفاع: لوكاس ديني - دوبوا - لوكاس هيرنانديز - ثيو هيرنانديز - برسنيل كيمبيمبي - جوليس كوندي - بينيامين بافارد - دايو أوباميكانو - كورت زوما.

خط الوسط: ماتيو جندوزي - نجولو كانتي - بول بوجبا - أدريان رابيو - تشاوميني

هجوم: كيليان مبابي - كريم بنزيما - كينجسلي كومان - ديابي - أنطوان جريزمان - وسام بن يدر.

تابع موقع تحيا مصر علي