عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. تغريم الزمالك 400 الف دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة في قضية شيكابالا

تحيا مصر

قررت المحكمة الرياضية الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " تغريم نادي الزمالك 400 الف دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في قضية قائد الفريق محمود شيكابالا.

وبرصد تحيا مصر التفاصيل:

 

خسر نادي الزمالك القمة 123 بخمسة أهدافٍ لثلاثة على يد الغريم التقليدي الأهلي، وذلك بعد أن فاز على إنبي والجيش في الجولتين الأولتين، ليتراجع الفارس الأبيض للمركز الخامس برصيد 6 نقاط.

يحتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، ويعيش بداية كارثية للموسم الجديد حيث خسر مبارياته الثلاثة الأولى من الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي على الترتيب.

أنتهت مباراة الأهلي والزمالك أول ، بفوز القلعة الحمراء بنتيجة كبيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم بينهم على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

وخسارة الزمالك لكرة القدم أضاعت على كارتيرون تحطيم رقم كابرال الذي ظل مع الزمالك 30 مباراة بدون هزيمة، بينما عادل رقم فينجادا الذي حقق نفس رقم كارتيرون بـ25 لقاء متتالي بدون خسارة.

وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، وبفارق الأهداف على حساب بيراميدز، بينما يظل الزمالك عند النقطة رقم 6 في المركز الخامس.

باتريس كارتيرون

وزادت التكهنات حول مصير باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك، خاصة أنه تلقى هزيمة قاسية أمام الأهلي بديربي القاهرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وهناك أخبار تفيد بوجود مفاوضات من جانب إدارة السد القطري مع المدرب الفرنسي، ليكون بدلا لتشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق للفريق، والذي رحل إلى إسبانيا لتدريب برشلونة.

تابع موقع تحيا مصر علي