عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالخطأ في مرماها روسيا تهدر بطاقة كأس العالم وتهديها لـ كرواتيا

بالخطأ في مرماها
بالخطأ في مرماها روسيا تودع كأس العالم وتهدى البطاقة لـ كروا

حقق المنتخب الكرواتي الفوز على غريمه الروسي، بنتيجة هدف دون رد في لقاء جمع بين المنتخبين في الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مدرب الإسماعيلى: أملك خبرات كبيرة ومهمتي تتمثل فى عودة النادي لمكانته الطبيعية

وبهذا الفوز الثمين تمكن المنتخب الكرواتي وصيف العالم، للتأهل لبطولة كأس العالم، بالجولة الأخيرة، بهدف ذهبي عن طريق كودرياشوف مدافع منتخب روسيا بالخطأ في مرماه.

ويتصدر المنتخب الكرواتي ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة على المنتخب الروسي صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، والذي يغيب عن البطولة، بعد مساركته في النسخة الأخيرة بشكل رسمي كمستضيف.

موعد مباراة البرتغال وصربيا

وتمتلك قنوات بي إن سبورت أحقية النقل لمباريات تصفيات أوروبا، بالشرق الأوسط، والتي تأتي على بي إن سبورت اتش دي براميم.

ويخوض منتخب البرتغال مواجهة نارية أمام نظيره الصربى، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ألجارفي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ترتيب مجموعة البرتغال 

البرتغال - 17 نقطة

صربيا - 17 نقطة

لوكسمبورج - 9 نقاط

جمهورية أيرلندا - 6 نقاط

أذربيجان - نقطة واحدة.

الجدير بالذكر ان حقق المنتخب البرتغالي الفوز على لوكسمبرج، بنتيجة خمسة أهداف دون رد في لقاء الجولة الثامنة من منافسات دور المجموعات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل التهديف بالمباراة، في الدقيقة الـ 8 من عمر المباراة، وأكد بالثاني أيضاً في الدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء، وجاء الهدفين من خلال ركلتي جزاء.

وسجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث بالمباراة في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة وسجل جواو يلينيا الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة الـ 69، وعاد كريستيانو رونالدو بالهدف الثالث له في اللقاء، والخامس في المباراة لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.

كريستيانو رونالدو

نجح البرتغالي كلايستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، من تحقيق لقب أفضل لاعب في شهر أكتوبر داخل الشياطين الحمر.

وشارك كريستيانو رونالدو في الشهر اكتوبر الماضي مع مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في الشهر الماضي في 5 مباريات، في بطولة البريميرليج وبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سجل فيها رونالدو ثلاثة اهداف، هدفين في بطولة الدوري وهدف في بطولة دوري الأبطال، وهو من أغلي أهداف الدور الثالث من دور المجموعات.

ومن الجدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الفضل الأول مع مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على أتالانتا بالجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي