عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الإعلامية مها حسني بعد صراع مع المرض

مها حسني
مها حسني

توفت منذ قليل الإعلامية القديرة، مها حسني بعد صراع طويل مع المرض، إذ أنها نقلت للمستشفى منذ عام بعد تدهور حالتها الصحية.

تحيا مصر يرصد وفاة الإعلامية مها حسني 

ونعى عدد من محبى الإعلامية القديرة مها حسنى عبر فيسبوك، قائلين: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية والمذيعة الجميلة المهذبة الراقية مها حسني، من مذيعات العصر الذهبي للإعلام المصري، اللهم اغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم بدل سيئاتها حسنات واسكنها فسيح جناتك اللهم أمين يا رب العالمين".

وفاة الفنان محمود اللوزي في الساعات الأولى من صباح اليوم

هذ وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين وفاة الفنان والمخرج، محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا اللوزي، عن عمر يناهز ال 63.

تشييع جثمان محمود اللوزي

وشيع جثمان الراحل من مسجد الزمالك بجوار ساقية الصاوى في حضور عدد كبير من أصدقائه وتلاميذته، وحرصت الفنانة يسرا اللوزي على الابتعاد عن اللون المعتاد «الاسود» في توديع والدها، إذ ارتدت بلوزة باللون الابيض، لكنه لم يحضر أحد من الفنانين.

وجاء نبأ وفاة والد يسرا اللوزي على صفحة الفنان فتحي عبد الوهاب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ كتب: وفاة والد الفنانة يسرا اللوزي .. ربنا يرحمه ويغفر له".

وكتب محمد العدل ناعيا الفنان: "محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله كان ممثل جميل و كان حبيبي علي المستوي الشخصي الله يرحمة و البقية في حياتك يا يسرا".

 

الجدير بالذكر، أنه ولد الفنان محمود اللوزي في 9 سبتمبر عام 1958، عمل في مجال التمثيل لفترة، ثم سافر إلى أمريكا، وإلى جوار التمثيل عمل بمجال الإخراج المسرحي، وتدريس الإخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، من أهم أفلامه: "ميكروفون"، و"الكنز"، و"إذاعة حب"، وفي الدراما قدم مسلسلات: "الخروج"، و"خاص جدا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي