عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. المؤتمر الصحفي لرابطة الأندية قبل انطلاقة الجولة الرابعة بالدوري

بالصور.. المؤتمر
بالصور.. المؤتمر الصحفي لرابطة الأندية قبل انطلاقة الجولة ال

شهد اليوم الأربعاء انطلاق المؤتمر الصحفي لرباطة الاندية المصرية للمحترفين، لإستكمال بطولة الدوري الممتاز، وماء جاء في الثلاث جولات الماضية بالدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كارتيرون يعقد جلسة سريعة مع لاعبي الزمالك خلال المران

وجاء المؤتمر الصحفي بقيادة النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، ورأس الحضور عماد متعب، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وبعض من أعضاء اللجنة.

 
 
 

 

وتناولت رابطة الأندية في المؤتمر الصحفي العديد من القضايا في بطولة الدوري، وعلى رأسهم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الماضية, وما جاء من تصريحات حكم المباراة بعد اللقاء، مع أحمد شوبير.

 
 

كما أكد الدولي المصري عماد متعب، على جهود الجهات الأمنية على تلبي طلبات الرابطة في بداية الدوري، بحضور ألفين من الجمهور في كل مباراة.

وزاد في الفترة القادمة سيكون في زيادة لعدد الجمهور مع زيادة الإلتزام من قبل الجمهور المصري، وعلى الجهات المعنية تراقب ذلك.

الجولة الثالثة 

وشهدت الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، على العديد من الأحداث خارج نطاق نتائج المباريات، وبالأخص من إعتراضات ومواقف غير لائقة في عالم كرة القدم.

وجاءت رابطة الدوري المصري للمحترفين بالعديد من القرارات الصارمة والجزاءات على أصحات تلك المخالفات من قبل الأندية أو لاعبي الفرق، والتي تأتي على رأسها مباراة الأهلي والزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك

1- توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب نزول لاعبي الفريق والجهاز الفني لأرضية ملعب المباراة، عقب إحراز كل هدف.

2- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب نزول لاعبي الفريق والجهاز الفني لأرضية ملعب المباراة، عقب إحراز كل هدف.

 3- توقيع غرامة ماليه على باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قدرها "عشرون ألف جنيه" بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

4- توقيع غرامة ماليه على نادي الزمالك قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب قذف الكرة داخل أرضية ملعب المباراة أصناء تنفيذ الأهلي ركلة الجزاء.

مباراة فيوتشر اف سي والمصري البورسعيدي:

إيقاف الكابتن مجدي تراوري المدرب العام لنادي المصري، مباراة واحده، بسبب الإعتراض على حكم المباراة، وتوقيع غرامه مالية قدرهها "عشرة ألاف جنيه".

مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب:

إيقاف اللاعب حسن علي عبد الرازق الشامي، لاعب المقاولون مبارتين، بسبب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة بسبب اللعب العنيف.

مباراة غزل المحلة وانبي:

توقيع غرامة مالية على نادي غزل المحلة قدرها "عشرون ألف جنيهاً" بسبب تأخر الفريق في النزول لأرضية ملعب المباراة لمدة أربع دقائق.

مباراة بيراميدز والاتحاد

توقيع غرامة ماليه على نادي الاتحاد السكندري، قدرها "خمسة وعشرون ألف جنيهاً" بسبب الإعتراض الجماعي من قبل الجهاز الفني والإداري.

توقيع غرامة مالية على نادي بيراميدز قدرها "خمسة وعشرون ألف جنيهاً" بسبب الإعتراض الجماعي من قبل الجهاز الفني والإداري.

مباراة سيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة

إيقاف اللاعب محمود مجدي منصور ، لاعب المقاصة مبارتين، بسبب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة بسبب اللعب العنيف.

تابع موقع تحيا مصر علي