عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة عرفة تشارك في حكاية «إنسان مميز» بجانب مايان السيد

منة عرفة
منة عرفة

انضمت الفنانة منة عرفة لأبطال حكاية مسلسل  «إلا أنا» الأخير، والتي أتت بعنوان  «إنسان مميز» ويخوض بطلوتها الفنانة الشابة مايان السيد.

تحيا مصر يرصد أبطال حكاية إنسان مميز من مسلسل إلا أنا

وتناقش  مايان السيد خلال حكاية «إنسان مميز» مرض التوحد، والأشخاص الذين يعانوا منه كيف تكون حياتهم ومشاكلهم، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال المسلسل حتى هذه اللحظة، وبدأت في التصوير الفعلي للعمل لعرضه  خلال الفترة القليلة المقبلة.

منة عرفة تثير الجدل بعودتها لـ محمود المهدي

من ناحية أخرى، أثارت الفنانة منة عرفة جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد عودتها للمهدي اذ كتبت نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام، ستوري تكشف بها أن ما حدث كان خلاف بسيط بينها وبين زوجها لكنه انتهى الأن، مشيرة إلى أن هذا الخلاف أسفر عن معرفتها بأعدائها و المتربصين لها.

وأضافت: “من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أى ست لحظة الإنفصال وخراب البيت، الطلاق بيتهز له عرش الرحمن،  اللي حصل كشف لنا ناس كتير كانوا بيمثلوا أنهم فرحانين لينا بس الحقيقي أنهم كانوا بيمثلوا  وكانوا مستنيين أول مشكلة علشان يشمتوا في كسرتي وخراب بيتي بس ربنا مش هينولها لكم، أرحمونا حرام عليكم..ربنا يخليلي أهلي وجوزي والناس اللي بتتمنالي الخير ووقفت جنبي.

مايان السيد تنظر عرض فيلم المحكمة

وتستعد السينمات المصرية لإستقبال فيلم «المحكمة» لـ مايان السيد بداية من يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر نوفمبر المقبل، والتي تؤدي من خلالها شخصية منى، الذي تدور أحداثه فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

 

فيلم "المحكمة"، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي