عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام أرسنال

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقة لمواجهة أرسنال بملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء النجم المصري محمد صلاح على رأس تشكيلة الريدز لمواجهة الجانرز، من أجل السعي في الفوز وملاحقة تشيلسي الذي غرد متصدراً للبريميرليج.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس.

وسط الملعب: فابيينو، تياجو، تشامبرلين.

الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

 

أرقام محمد صلاح أمام ارسنال

خاض محمد صلاح 11 مباراة ضد أرسنال بواقع 10 مع ليفربول 0– 1 مع تشيلسي.

خلال هذه المباريات، ساهم صلاح في فوز فريقه في 6 مباريات، وخسر في 3 مواجهات، بينما تعادل في مباراتين.

بالأرقام.. ماذا قدم خط هجوم منتخب مصر قبل كأس العرب؟

سجل صلاح 7 أهداف في آخر 9 مباريات أمام أرسنال وصنع 4 أهداف أخرى، لذلك يُعد الفريق اللندني أحد "الضحايا المفضلين" للفرعون المصري.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لصالح وست هام، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة سجل وست هام هدف التقدم الثاني، من خلال من هجمة مرتدة سرعة انطلق جارود بوين بالكرة من منتصف الملعب ثم مرر الكرة لفورنالس الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة على يساره لداخل الشباك.

وفي الدقيقة الرابعة والسبعون سجل وست هام الهدف الثالث من خلال جارود بوين ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية قابلها زوما من على القائم الثاني برأسية قوية مرت من فوق الحارس أليسون لداخل الشباك.

وعاد ديفوك أوريجي بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 83 من عمر المباراة ليقلص الفارق من خلال ديفوك أوريجي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء مع الدوران ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

أهداف المباراة

وعاد الدولي الإنجليزي ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول بهدف التعادل في الدقيقة الـ 41 من عمر لمباراة من خلال ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي