عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من ممدوع عباس بعد انباء عودة مرتضى منصور

ممدوح عباس ومرتضى
ممدوح عباس ومرتضى منصور

علق ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، حول أنباء عودة مرتضى منصور بإنتهاء المدة القانونية للجنة حسين لبيب التي تدير القعة البيضاء خالل الفترة الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ممدوح عباس على موقع التواصل الأجتماعي "تويتر": " أريد تفسيرا لعبارة"أصلها جاية من فوق" التي وصل بها الأمر أن تكون لبانة في فم و على لسان أي مسؤول في مصر الآن حتى مسئولي الادارة الوسطى. من هم فوق؟ما احنا كلنا ولاد آدم وحوا!و احترت من هم فوق و من هم تحت . وانا لله وانا اليه راجعون".

مضاعفة مساحة استقبال أعضاء الأهلي للتصويت في انتخابات النادي

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن إستقالة الإدارة التنفيذية برئاسة حسين السمري، حيث تقدمت باستقالتها لوزير الشباب والرياضة خلال أجتماع تم إنعقاده اليوم.

 

تفاصيل عودة مرتضى منصور للزمالك

أتفق الوزير أشرف صبحي مع مرتضى منصور لعودته مرة أخرى لرشاسة نادي الزمالك هو ومجلسة بالكامل، من أجل الدعوة للانتخابات.

وأجتمع أشرف صبحي مع مرتضى منصور للاتفاق على فترته القادمة داخل نادي الزمالك بعد حصوله على حكم من القضاء الاداري بعودته لرئاسة القلعة البيضاء الشهر الماضي.

وأتفقوا على عودته يوم الثلاثاء القادم بعد انتهاء الفترة القانونية للجنة المعينه برئاسة حسين لبيب غداً، ليتسلم مرتضى منصور النادي يوم الثلاثاء لمدة 48 ساعة للإعلان عن الانتخابات.

وهناك خيار أخر بأن يظل مرتضى منصور في منصبة كرئيس لنادي الزمالك لمدة شهرين، حتى الأن تناقش تلك الأمور من الناحية القانوني قبل اتخاذ قرار بشكل رسمي من جانب وزارة الشباب والرياضة.  

تدريبات الزمالك

قرر المدير الفني خوض اللاعبين لتدريبات بدنية وإطالات على مجموعتين بفندق الإقامة خلال المعسكر الحالي، بحيث ستخوض المجموعة الأولى الإطالات في الثانية والنصف عصرا، وستخوض المجموعة الثانية تدريبات الإطالات في الثانية و50 دقيقة قبل التحرك لملعب التدريب.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد. الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – حازم إمام. خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أيمن حفني. الهجوم : عمر السعيد – سيف الدين الجزيري.

ويسعى الزمالك لمواصلة الفوز أمام البنك الأهلي، بعدما عاد للأنتصارات في الجولة الأخيرة أمام الإسماعلي، بينما يدخل البنك المباراة أملاً أن يحقق نتيجة طيبة بعد خسارته في أخر مبارياته بهدف نظيف أمام سيراميك

تابع موقع تحيا مصر علي