عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور.. نادي الزمالك يتزين بالاعلام في انتظار عودة مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تزين نادي الزمالك بالاعلام البيضاء وشعار النادي في انتظار عودته ودخوله النادي لأول مرة منذ رحيله العام الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وظهرت حالة من السعادة لدى بعض اعضاء الجمعية العمومية، باعلان عودة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بعدما أتفق الوزير أشرف صبحي على عودته بعد انتهاء المدة القانونية للجنة الحالية برئاسة حسين لبيب، والتي تنتهي غداً.

 

 

 

 

حسام المندوه عبر تحيا مصر يوجه رسالة لمجلس الزمالك القادم

تحدث حسام المندوه عضو اللجنة المعينه لنادي الزمالك، حول انتهاء فترتهم في نادي الزمالك غداً وتسليم النادي للجهة الإدارية.

وقال حسام المندوه في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: " لم نقدم استقالتنا لأن هذه انتهاء مدة فترتنا، من قدم استقالته هي اللجنة التنفيذية، وسنسلم النادي للجهة الادارية، ومرتضى منصور سيستلم النادي بناء على حكم المحكمة".

وأكمل: " يجب وضع استقرار النادي فوق كل شئ، لأنه لا نجاح بدون استقررا، نحن واجهنا ملفات صعبة وعديدة وتحملنا أشياء كثيرة".

وأردف: " يجب الاهتمام بفرع 6 اكتوبر، والأهتمام بتوسيع النادي بشكل مميز، والتكملة على ما سبق وما فعلناه".

وأختتم قائلا: "كارتيرون لم يجتمع بالاعبين وأبلغهم  بأنه سيرحل، ويجب على الاداري المحترف أن يبعد موضوع الكرة عن الإدارة".

تفاصيل عودة مرتضى منصور للزمالك.. ومدة بقائه على المنصب

أتفق الوزير أشرف صبحي مع مرتضى منصور لعودته مرة أخرى لرشاسة نادي الزمالك هو ومجلسة بالكامل، من أجل الدعوة للانتخابات.

وأجتمع أشرف صبحي مع مرتضى منصور للاتفاق على فترته القادمة داخل نادي الزمالك بعد حصوله على حكم من القضاء الاداري بعودته لرئاسة القلعة البيضاء الشهر الماضي.

وأتفقوا على عودته يوم الثلاثاء القادم بعد انتهاء الفترة القانونية للجنة المعينه برئاسة حسين لبيب غداً، ليتسلم مرتضى منصور النادي يوم الثلاثاء لمدة 48 ساعة للإعلان عن الانتخابات.

وهناك خيار أخر بأن يظل مرتضى منصور في منصبة كرئيس لنادي الزمالك لمدة شهرين، حتى الأن تناقش تلك الأمور من الناحية القانوني قبل اتخاذ قرار بشكل رسمي من جانب وزارة الشباب والرياضة.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن إستقالة الإدارة التنفيذية برئاسة حسين السمري، حيث تقدمت باستقالتها لوزير الشباب والرياضة خلال اجتماع تم إنعقاده اليوم.

 

 

 
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي