تحيا مصر يرصد تعليق النائب مفي الكحيلي بشأن افتتاح طريق الكباش بالأقصر

مجلس الشيوخ,تحيا مصر,الرئيس السيسي,الاقصر,طريق الكباش,مصطفى الكحيلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 22:14

مجلس الشيوخ

النائب مصطفى الكحيلي: افتتاح الكباش ثورة في عالم السياحة

10:50 م - الخميس 25 نوفمبر 2021

قال النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ وأمين قطاع الأعمال في حزب مستقبل وطن بأسيوط، إن مصر أحدثت ثورة حضارية في احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر مساء اليوم الخميس.

 

وقال الكحيلي في بيان له إن إبهار العالم بما تحدثه مصر في مثل هذه المناسبات ليس بجديد عليها، مشيراً إلى أن منذ فترة قصيرة قد فعلتها مصر وهزت العالم بأصداء احتفالية نقل المومياوات وها هي تعود من جديد.

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ أن إعادة افتتاح طريق الكباش، يعد نقلة كبيرة في الخريطة العالمية للسياحة، وتثبيت وضع الأقصر في مقدمة مدن العالم السياحية، فضلا عن انتعاش السياحة في المدينة ما يعود على جميع العاملين في القطاع بالنفع.

 

كما ثمن النائب مصطفى الكحيلي المجهود المبذول في كل خطوات التحضير للحفل، وجميع القائمين على عملية الترميم والترتيب لإعادة افتتاح الطريق حتى خروجه في هذه الصورة المشرفة.

 

وأشار إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الحدث التاريخي واهتمامه البالغ بأن يخرج حفل الافتتاح في أبهى صوره أعطى طابعا خاصا وأهمية بالغة للحدث لأن الرئيس يدرك حجم الأهمية البالغة للحدث وتبعاته على العالم، واقتصاد مصر على وجه الخصوص، مختتما:"على جميع المصريين أن يفخروا بما يحدث على أرض وطنهم الغالي".

تابع موقع تحيا مصر علي