عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. وفاة والدة كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز ووالدته
كريم عبد العزيز ووالدته

أعلنت المذيعة بوسي شلبي وفاة والدة كريم عبد العزيز، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكتبت بوسي شلبي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

كريم عبد العزيز ووالدته

كريم عبد العزيز يتحدث عن انفصال والديه

وسبق وأن تحدث كريم عبد العزيز عن تفاصيل انفصال والديه، وذلك من خلال لقاء له ببودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب، فقال: تجاوز الأمر يتوقف على علاقة الأب والأم لو الانفصال فيه احترام وذوق ومودة يصب في صالح الأطفال، ومهما كان الأب والأم منفصلين باحترام وواخدين بالهم بتبقى الصورة ناقصة في عقل الطفل، وبيحسها الطفل لما يروح بيت واحد صاحبه يشوف والده والبيت كامل وعنده ناقص ويا سلام لو الأب ناجح وحنين بتبقى الأزمة أكبر.

وتابع كريم عبد العزيز: أنا اتأزمت وبعدين اتعودت الأزمة وبعدين عالجت أزمة انفصال والدي عن والدتي»، معقبًا بسخرية وضحك: «بلا نقاش زي كل الأطفال كنت ببتزهم وهو دا ميزة الطلاق ويرضيك يا بابا هات فلوس احنا متبهدلين، وبيحدث تأثير على الأبناء من طلاق الأب والأم، الطلاق أبغض الحلال ولما كبرت استوعبت فكرة إن الأب ما قدرش يكمل والأم ما استحملتش.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول مؤسس طائفة الحشاشين حسن الصباح ورحلته في تكوين الطائفة، وتسليط الضوء على جرائمه وقوائم الاغتيالات التي قام بتنفيذها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، محمد عبد الوهاب، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل صدى واسع منذ أول أيام عرضه على شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي