عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان محمد هنيدي في والد زوجته

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي منذ قليل وفاة والد زوجته، الأستاذ سري الأسعد، دون الكشف عن سبب الوفاة أو موعد ومكان الجنازة.

تحيا مصر يرصد وفاة والد زوجة محمد هنيدي 

وكتب هنيدي عبر موقع التدوينات القصيرة، «تويتر»: «البقاء لله، فقدت اليوم صديق ووالد، والد زوجتي سري الأسعد ... ربنا يرحمه يارب».

 

في سياق أخر، ظهرت الفنانة منى زكي بجانب الفنان محمد هنيدي في عمل فني جديد بعنوان «الجوهرجي»، بعد غياب دام لأكثر من 23 عاما من الظهور معا على الساحة الفنية.

ونشر الفنان أحمد حلاوة صورته من كواليس الفيلم مع منى زكي ومحمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: "استراحة خلال تصوير فيلم الجواهرجي".

وظهر محمد هنيدي ومنى زكي يرتديان ملابس عمال النظافة.

أدوار أبطال فيلم الجواهركي

انضمت الفنانة عارفة عبدالرسول مؤخرا الى فيلم الجوهرجي بدور خادمة بشكل كومدي اذ تبدأ التحضيرات للتصوير خلال الفترة المقبلة من خلال اجراء البروفات اللازمة، بينما تجسد منى زكي دور زوجة محمد هنيدي التي تحدث بينهم العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، أما عن اسر ياسين فيقد شخصية طبطي نفسي .

الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي

ويعرض لـ هنيدي حاليًا فيلم "النمس والإنس"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين الشبراوي ويجسده محمد هنيدي.وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول، وبمرور الأحداث يقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته. 

هنيدي يكشف عن أعماله المقبلة

هذا وكشف الفنان الكوميدياني محمد هنيدي عن أعماله القادمة، وأوضح انه يحب عمل الدوبلاج أكثر من الأعمال التصويرية والفنية.

وصرح خلال حواه مع منى الشاذلي قائلاً: “فيلم عقلة الاصبع المؤلف عمر طاهر والمخرج إسلام خيري وهو فيلم حلو اوي وهبدأ تصويره بعد انتهائي من فيلم الجواهرجي”. وتابع قائلاً: “هشتغل قريب على مشروع فوازير وفكرتها جاهزة وهتبقى كوميدية بحتة، و في الفترة القادمة هناك اعمال هشارك فيها في الدوبلاج وانا بحب شغل الدوبلاج جدا لانك بتقدر تنقل بصوتك بس احساس الشخصية وبيكون اختبار حلو انك توصل لقلب الطفل”. 

تابع موقع تحيا مصر علي