عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يمنح حمدي شعبان سفير مصر في الكونغو درع النادي

تحيا مصر

منح المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز سعادة السفير حمدي شعبان سفير مصر في الكونغو، درع نادي بيراميدز تقديرا لدور السفارة مع البعثة وتسهيل كافة أمورها.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويحل بيراميدز ضيفا على مانياما بطل الكونغو بملعب الشهداء في كينشاسا بذهاب دور ال٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٥ ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وعبر رئيس بعثة بيراميدز عن عميق شكره للسفارة المصرية وكافة أعضاء البعثة الدبلوماسية في الكونغو، على ما قدموه للبعثة وإنهاء كافة الإجراءات والحرص على التواجد بصورة دائمة مع الفريق وتسهيل كافة الأمور.

وحضر التكريم، السيد شريف بشير سعادة قنصل مصر في الكونغو، والسيد جورج قليني سعادة مستشار السفارة المصرية في دولة الكونغو.

May be an image of ‎4 people and ‎text that says '‎هداء ש منح المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز سعادة السفير حمدي شعبان سفير مصر في الكونغو درع النادي تقديراً لدور السفارة مع البعثة وتسهيل كافة .أمورها وعبر رئيس بعثة بيراميدز عن عميق شكره للسفارة المصرية وكافة أعضاء البعثة الدبلوماسية ما قدموه للبعثة وإنهاء كافة الإجراءات والحرص على التواجد بصورة دائمة مع الفريق وحضر ،التكريم السيد شريف بشير سعادة قنصل مصر والسيد جورج قليني سعادة مستشار السفارة المصرية في .الكونغو‎'‎‎

وعقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لشرح طريقة لعب الفريق المنافس والحديث عن طريقة وخطة لعب بيراميدز في اللقاء قبل التوجه مباشرة لملعب المباراة.

باريس سان جيرمان ضيفًا على سانت إيتيان فى الدوري الفرنسي

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على أن يكون في وداع اللاعبين لدى مغادرتهم فندق الإقامة لتحفيزهم على الفوز وتحقيق نتيجة تؤمن عبور بيراميدز إلى دور المجموعات.

ووقع اختيار إيهاب جلال المدير الفني على قائمة تضم ٢٠ لاعبا للسفر إلى الكونغو على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي.

انتهت أحداث مباراة بيراميدز وإيسرن كامبني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لصالح فريق السماوي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة  الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

افتتح على جبر سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الـ 36 من عمر المباراة من خلال، ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها علي جبر برأسية من أعلى نقطة سكنت يسار المرمى.

وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة الـ 47 من عمر المباراة، من خلال تسديدة رائعة من عبد الله السعيد من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى أعلى يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي