عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«استغل حالتها العقلية».. عاطل يغتصب جارته 4 أيام متواصلة في المنصورة

الفتاة - أرشيفية
الفتاة - أرشيفية

 

«نزيف حاد وملابس ممزقة وعيون لا تنام».. هذة كانت كلمات الفتاة ذات الـ19عامًا، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على فتاة داخل منزل جارها، الذي قام باختطافها واغتصابها دون رحمة، طوال أربعة أيام متواصلة بلا مقاطعة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل شاب يغتصب جارته المعاقة ذهنيا 4 أيام متواصلة

الضحية

الفتاة المجني عليها ضحية الجريمة المفزعة، صاحبه 19عامًا، لكن عقلها ما زال في عمر الـ5 سنوات، نظرًا لإصابتها بتأخر عقلي شديد منذ ولادتها، ما أعطى فرصة للمتهم لاستدراجها واحتجازها 4 أيام متواصلة بمنزله، ليذبح براءتها ويدنس طهارتها دون رحمة.

استدرج الفتاة داخل منزله

وكان تلقى قسم شرطة أول المنصورة، إخطارا من والد الفتاة يفيد باختفاء ابنتها «الفتاة معاقة ذهنيًا» من المنزل منذ 4 أيام، وعمرها 19 عامًا، ووعلى الفور تم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل، فأتضح أن الشاب استدرج الفتاة داخل منزله آخر مرة.

حالة نزيف حاد

وبانتقال والفحص لرجال المباحث لمكان منزل المتهم، عثرت على الفتاة في حالة نزيف حاد، وعلة الفور تم نقلها إلى أقرب مستشفى، ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على الشاب الذي أقر بارتكاب الواقعة، وتم عرض المتهم على النيابة العامة، وأمرت بتوقيع الكشف الطبي على الفتاة لبيان حالتها وما بها من إصابات، لبيان مدى تعرضها للواقعة من عدمه.

 النيابة العامة

كما قررت النيابة العامة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بخطف طفلة معاقة ذهنيًا واحتجازها أعلى سطح منزله، واغتصابها لمدة أيام متواصلة بكل قسوة دون رحمة.

تابع موقع تحيا مصر علي