عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية وإطالات للاعبي الزمالك بمجمع الصالات قبل ودية الترسانة

تحيا مصر

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية وإطالات بمجمع الصالات اليوم السبت قبل مواجهة الترسانة وديا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، خضوع اللاعبين لتدريبات تأهيلية بمقر النادي، قبل التوجه لملعب الترسانة لمواجهة الشواكيش في ثاني التجارب الودية.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الترسانة وديا اليوم السبت ضمن استعدادات الفريق لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم21 ديسمبر الجاري.

بعد إعلان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إعطاء الطفل أحمد طارق، أحد أبطال قادرون باختلاف، عضوية النادي الأهلي الرياضية، والانضمام لفريق السباحة بالقلعة الحمراء، رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على هذا الأمر.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن وجود 50 عضوية عاملة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مدى الحياة.

معسكر الزمالك بالإمارات

وأكد منصور أن هذه العضوية مختلفة عن التي حصل عليها أحمد طارق، لأنها عضوية رياضية فقط، بينما من يفعلها ستكون عاملة وستتواجد عائلة الأطفال معهم داخل النادي.

وتحدث مرتضى منصور أنه يفعل ذلك بشكل مستمر، وأنه بعد مؤتمر الرئيس السيسي مع أطفال قادرون باختلاف، قرر المشاركة في هذا العمل الخيري وعمل 50 عضوية عاملة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وطالب مرتضى منصور، من وزير الشباب والرياضة إرسال الأسماء التي تستحق العضويات التي أعلن عنها، من أجل الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة والتواجد داخل النادي بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي